جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قبلات روبي ويليامز وزوجته على السجادة الحمراء تثير السخرية.. صور

الثلاثاء 19 مايو 2015 | 01:58 صباحاً
ترجمة - Gololy
1400
قبلات روبي ويليامز وزوجته على السجادة الحمراء تثير السخرية.. صور

حضر النجم البريطاني الشهير روبى ويليامز مساء الأحد17 مايو، عرض فيلم «The Sea Of Trees»، وذلك ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ 68.

وكانت بصحبة النجم العالمي على السجادة الحمراء زوجته النجمة الأمريكية والتركية الأصل آيدا فيلد، وتعمد الثنائي جذب الأنظار اليهما عن طريق تبادل القبلات مع بعضهما على السجادة الحمراء أكثر من مرة، حيث أظهر الثنائى مدى رومانسيتهما أمام عدسات المصورين الموجودين.

ونال النجم العالمي نصيبة من السخرية والتهكم من قبل وسائل الإعلام الفنية العالمية، والتي ذكرت أن ويليامز جاء الي «مهرجان كان» ليتبادل القبل رغم رفع دعوى تحرش جنسى ضد زوجتة من قبل مساعده الشخصي السابق جيلز دي بونفيليز، الذي اتهم زوجة النجم العالمي آيدا فيلد، بالتحرش به جنسيا.

وجاء ذلك أثناء عمل بونفيليز لدى زوجها، حيث زعم أن زوجة ويليامز جلست بجواره شبه عارية، وسألته أسئلة محرجة، تحمل إيحاءات وطلبات جنسية، حيث سألته عن حياته الجنسية، وكذلك طلبت منه الإجابة عن أسئلة خاصة عن جسمه.

وفي المقابل أكدت الكثير من وسائل الاعلام أنها مجرد دعوة قضائية ولا أساس لها من الصحة.

وجاء ظهور روبى ويليامز وزوجته في مهرجان كان خلال عرض فيلم «The Sea Of Trees» مفاجئ للكثيرين، بعد اختفاء ويليامز مؤخرا عن وسائل الإعلام.

روبي ويلياكز
روبي ويلياكز
روبي ويلياكز
روبي ويلياكز
روبي ويلياكز