جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستة إطلالات جريئة لجنيفر لوبيز تثير أزمة بالمغرب.. صور وفيديو

الاحد 31 مايو 2015 | 02:58 مساءً
ترجمة - Gololy
428
ستة إطلالات جريئة لجنيفر لوبيز تثير أزمة بالمغرب.. صور وفيديو

افتتحت النجمة الأمريكية المثيرة للجدل جينفر لوبيز، مساء يوم الجمعة 29 مايو، أولى فقرات مهرجان موازين الدولي، وما ان صعدت الى المنصة الرئيسية بمسرح السويسي بالعاصمة الرباط،، حيث يقام حفل الافتتاح الذي نقلته مباشرة، القناة المغربية الثانية، حتى اشتعلت صفحات الفيسبوك متناقلة صور النجمة العالمية.

وأدت لوبيز رقصات وحركات ملهبة ومثيرة، برفقة المغني المعروف، بيت بول، مبديين ايحاءات جنسية أمام عشرات الآلاف من الحضور، وجمهور عريض من المشاهدين والمتتبعين على شاشات التلفزيون.

وكان حفل النجمة العالمية المثيرة قد شاهده حشد كبير من الجمهور، وظهرت فيه لوبيز بملابس وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها شبه عارية، واستنكروا عرضها على التلفزيون ودخولها كل البيوت المغربية.

كما شكلت الحفلة جدلًا واسعًا ما بين معارض ومستنكر لهذه الإطلالات والعروض التي قدمتها، وقد وصلت هذه الاعتراضات إلى حد المطالبة بإقالة وزير الاتصال مصطفى الخلفي.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية قد ارتدت ستة أزياء كانت مثيرة جدا، خلال حفل استعراضي دام لمدة ساعتين، قدمت فيها مجموعة من الأغاني مثل  jenny from the block، وOn the Floor، وfeel the light، وFirst Love، وlet’s get loud، وWaiting For Tonight، وtoo late.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
جينفر لوبيز
جينيفر لوبيز