جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية العراقية: السيسي سأل عليا في ألمانيا

الاربعاء 03 يونية 2015 | 02:19 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
473
نادية العراقية: السيسي سأل عليا في ألمانيا

انتقدت الفنانة نادية العراقية الهجوم الحاد على وفد الفنانين، الذين رافقوا الرئيس عبدالفتاح السيسي، في زيارته لألمانيا.

الفنانة العراقية أكدت أن ذهاب الفنانين مع الرئيس يعلي من قيمة الفن في مصر، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن تكون ضمن هذا الوفد، حيث قالت: «عادي أن الفنانين يروحو مع الريس ويبقالهم تواجد.. حاجه مشرفه تعلي من مقام الفن ..ياليتني معاهم».

وأضافت: «يا تري لو كنت رحت مع الوفد الفني لألمانيا كنت قلتو ايه عني.. ليه كل حدث فيه هجوم.. خلاص سافرو وربنا يوفقهم.. احنا مالنا ومال السيره دي وده ودول.. دول مصريين وكلهم تعبو وطلع عينهم عشان يبقو اسامي كبيره.. لوأي حد جاتله الدعوه كان طار فرح ومرضاش حد يشتمه.. التفه الي تتفها بترجع عليك لان دول منك ومن دمك وبلدك مهما اختلفت عليهم.. اسفه للتعبير .. يلا اشتموني بقي منا اتعودت».

ثم نشرت صورة للسيسي من زيارته لألمانية، على صفحتها الخاصة على موقع «الفيس بوك»، وعلقت عليها مازحة: «اهه قدامكم بيقول للوفد المشارك فالمانيا.. آمال ناديه فين؟ أنا عازمها عالغدا».

يذكر أن وفد الفنانين المرافق للسيسي يضم كلا من يسرا، وإلهام شاهين، ولبلبة، وهالة صدقي، وعزت العلايلي، وممدوح عبد العليم، وداليا البحيري، وماجد المصري، وأحمد بدير، وهشام عباس، ومدحت صالح، وعبير صبري، ومحمد كريم، وفتوح أحمد، ومحمد الصاوي، وياسمين الخيام، وأيمن عزب.

وفد الفنانين
نادية العراقية