جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى تحتفل بانتهاء تصوير حلقات برنامجها.. شاهد

السبت 06 يونية 2015 | 11:36 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
695
أروى تحتفل بانتهاء تصوير حلقات برنامجها.. شاهد

احتفلت الفنانة اليمنية أروى مع فريق عمل برنامجها «خليها علينا»، بانتهائهم من تصوير جميع حلقات البرنامج لهذا الموسم.

فريق البرنامج أقاموا حفلا في الأستوديو، وأحضروا تورتة كتب عليها اسم البرنامج، وشاركتهم الفنانة اليمنية في تقطيعها، والتقطوا صورة ضمتهم جميعا، غلب عليها طابع الألفة والسعادة.

أروى نشرت الصورة، على حسابها على «انستجرام»، وعلقت عليها بقولها: «خلصنا تصوير اخر حلقات #خليها_علينا.. الحمدلله كان موسم ناجح جدا واتمنى اني أكون قدرت ارسم بسمه صغيره على و جوهكم».

ووجهت الشكر لفريق عمل البرنامج، حيث قالت: «أشكركم المتابعة واشكر كل فريق العمل المعدين والمصورين والفرقة الموسيقية والعاملين بالأستوديو واداره الام بي سي اللي دايما تهتم فقط بالمميز والجديد، واشكر رأفت فواز اللي اهتم بشعري وما فارقني ابدا طول ساعات التصوير والماكييرة ساره حسن الس عملتلك أطلاله جميله واكيد الاستايلست مصباح بعلبكي وكل اليوتيكات الي امدونا بالإطلالات الماكييره».

كما وجهت شكر خاص لزوجها، حيث قالت: «اخص بالذكر زوجي وشريك عمري وحياتي صاحب فكره البرنامج ومنتجها والمشرف الشخصي على كل تفاصيل العمل زوجي حبيبي عبدالفتاح المصري.. و لازم ما أنسى اشكر اًًٌستديو المصور دافيد عبدالله الي صورني كل الصور الفوتو الجميله الخاصة بالضيوف واللوك طوال فتره التصوير ..تركناكم مع رمضان ( لانه صعب اطقطق على احد في رمضان هههه) رمضان كريم و عساكم من عواده».

يذكر أن برنامج «خليها علينا» برنامج ساخر تستضيف خلاله الفنانة أروى مجموعة من الضيوف من الفنانين، وتوجه لهم أسئلة تحتوي على قدر من الطرافة، وهو يعرض أسبوعيا على شبكة قنوات MBC.