جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حرمان لويس فيجو من المشاركة في مباراة الأساطير

السبت 06 يونية 2015 | 11:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
264
حرمان لويس فيجو من المشاركة في مباراة الأساطير

لم يتمكن النجم البرتغالي السابق لويس فيجو، من تمثيل فريق برشلونة الإسباني، في مباراة أساطير "اليويفا" في برلين للترويج للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم السبت.

برشلونة كتب عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": بعد موافقة "اليويفا" بناء على طلب من النادي، فإن لويس فيجو لن يمثل برشلونة في مباراة الأساطير في برلين.

كان من المفترض أن يشارك فيجو في فريق مختلط من النجوم السابقين لبرشلونة ويوفنتوس، من بينهم فابيو كانافارو وأليساندرو دل بييرو في مواجهة فريق نجوم العالم أمام بوابة براندنبرج.. لكن تردد أن برشلونة رفض مشاركة اللاعب، بعد انتقاله المثير للجدل من صفوف الفريق إلى الغريم اللدود ريال مدريد في عام 2000، وهي الخطوة التي أشعلت غضب الجماهير الكتالونية لعدة سنوات.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" بدوره نفى ما تردد عن استبعاد لويس فيجو من المباراة، مشيراً إلى أن الاستبعاد قد يكون جاء بناء على طلب من برشلونة.

المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي قال: هذا الأمر غير صحيح، لقد تم توجيه الدعوة له كما جرت العادة لكنه لسوء الحظ لم يكن جاهزا، برشلونة لم يتصل بنا مطلقا أو يطلب منا أي شيء.