جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول ظهور لجنيفر لوبيز بعد أزمة مهرجان موازين.. صور

الثلاثاء 09 يونية 2015 | 03:15 مساءً
ترجمة - Gololy
483
أول ظهور لجنيفر لوبيز بعد أزمة مهرجان موازين.. صور

تألقت النجمة الامريكية الشهيرة جنيفر لوبيز، كعادتها دائما في المهرجانات والاحتفالات، خلال حضورها حفل توزيع جوائز tony awards في برودواي.

وظهرت النجمة العالمية البالغة من العمر 45 عاماً بفستان مكشوف بخصر ضيق وتنورته الطويلة المنتفخة بلون أزرق كلون الملابس البحرية، مزيناً بنجوم وخيوط ذهبية، وهو ما يذكرنا بإطلالة ساندريلا في القصة الخرافية المعروفة.

وبدت النجمة العالمية كالأميرات في هذا الفستان الـretro عكس إطلالاتها السابقة التي كانت تحرص فيها على ارتداء أزياء شفافة ومثيرة.

ويعد ظهور جنيفر لوبيز في هذا الحفل هو الظهور الرسمي الأول لها بعد الأزمة التي اثارتها مؤخرا في المغرب، خلال حفلها بافتتاح مهرجان موازين الدولي في دورته رقم 14.

وكانت لوبيز قد ظهرت في حفل المهرجان بملابس وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها شبه عارية، واستنكروا عرضها على التلفزيون ودخولها كل البيوت المغربية.

وأدت لوبيز رقصات وحركات ملهبة ومثيرة، برفقة المغني المعروف، بيت بول، مبديين ايحاءات جنسية أمام عشرات الآلاف من الحضور، وجمهور عريض من المشاهدين والمتتبعين على شاشات التلفزيون.

كما شكلت الحفلة جدلًا واسعًا ما بين معارض ومستنكر لهذه الإطلالات والعروض التي قدمتها، وقد وصلت هذه الاعتراضات إلى حد المطالبة بإقالة وزير الاتصال مصطفى الخلفي.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز