جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد يلجأ للقضاء

الاربعاء 10 يونية 2015 | 03:03 مساءً
القاهرة - Gololy
286
حسن الرداد يلجأ للقضاء

هدد الفنان المصري حسن الرداد بمقاضاة شركة «أفلام محمد فوزي» المنتجة لمسلسليه «كيكا عالعالي»، و«مولد وصاحبه غايب»، على خليفة الأزمة المشتعلة بين الطرفين بسبب أجر الرداد عن العملين.

حسن الرداد نفى ما أثير الفترة الماضية حول وجود خلافات بينه وبين الشركة المنتجة بسبب رغبته في وضع اسمه على أفيش «مولد وصاحبه غايب» قبل بطلتي العمل، هيفاء وهبي وفيفي عبده، لافتاً إلى أنه هو من طلب رفع اسمه من على الحملات الدعائية للعمل المنتظر عرضه رمضان المقبل.

الرداد نشر بيان صحفي عبر صفحته الرسمية كشف فيها كواليس الخلاف بينه وبين الشركة المنتجة، جاء فيه «أكد الفنان المصري حسن الرداد أنه هو من طلب من الجهة المنتجة لمسلسل «مولد وصاحبه غايب» عدم نشر أي أفيشات دعائية له سواء كانت يافطات دعائية بالطرق، أو عبر المحطات الفضائية القائمة على عرض المسلسل، وذلك بعد عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية المتفق عليها من الجهة المنتجة، علما بأنه قام بتصوير ما يقرب من 99 % من أحداث المسلسل».

وأضاف الرداد أنه تحمل ظروف شركة «افلام محمد فوزي» أكثر من مرة، فكانت المرة الأولى عندما تم تأجيل عرض مسلسل «كيكا عالعالى» عده مرات, و المرة الثانية في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي بدأ التصوير فيه من عام 2012، أي من ثلاث سنوات، وعلى الرغم من ذلك كان الرداد ملتزم بتصوير مشاهده في المواعيد المحددة له، على الرغم من أنه لم يتقاضى من الشركة المنتجة للعملين إلا 10 % فقط من إجمالي أجرة في العملين.

وتابع قائلا إنه التزم الصمت طوال الفترة الماضية احتراما للجهة المنتجة, لكنه سوف يلجأ للقضاء في حال عدم حصوله على باقي مستحقاته بالطرق الودية.

وأكد الفنان حسن الرداد أنه عندما طالب مؤخرا بباقي مستحقاته، فوجئ بأحد الصحفيين المغرضين ينشر أخبار عارية عن الصحة تفيد بأنه يرغب في وضع اسمه في مقدمه الأفيش قبل أي أسم آخر, وهو ما دفع منتج المسلسل لحذف صور الرداد من على الأفيشات، وهو ما نفاه الفنان حسن الرداد شكلا ومضمونا، لافتا أنه هو الذي طلب من الجهة المنتجة عدم نشر صوره ضمن أفيشات المسلسل، وذلك على اعتبار أنه لم يصور المسلسل من الأساس، وصدق على تصريحاته بأن كل الدعاية الإعلامية الموجودة على صفحته الرسمية على الفيس بوك لمسلسله الرمضاني «حق ميت» فقط.