جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أجرأ 5 تصريحات لمنى زكي.. فيديو

الجمعة 12 يونية 2015 | 11:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
423
أجرأ 5 تصريحات لمنى زكي.. فيديو

حلت الفنانة المصرية منى زكي، ضيفة على برنامج «مصارحة حرة»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة «ten»، بعد وقت طويل من عدم الظهور خلال البرامج التليفزيونية.

منى زكي، كشفت عن موعد اعتزالها للعمل في السينما قائلة: لما أحس إني مابقتش أحب شغلي ولا بهتم بيه ساعتها هعلن اعتزالى للعمل.. موضحة أنها لم تعد من أهم النجمات على الساحة السينمائية الآن، خاصة بسبب غيابها عن العمل السينمائي، مؤكدًة أنها تعلم مدى مكانتها عند جمهورها وحبهم لها.

الفنانة المصرية نفت ما تردد في الوسط الفني، بأنها أصبحت مدمنة للكحول، قائلة: دي إشاعات ولا أصل لها من الصحة.. وشددت على أن الحديث عن إدمانها للكحول كلام ولا يجب أن نلفت النظر له، وعدم وضعه في الاعتبار.

أما أكثر التصريحات إثارة خلال البرنامج، عندما طالبت منى زكي، بإخصاء المتحرشين جنسيًا ليكونوا عبرة لغيرهم.. حيث قالت: التحرش ليس له أي مبرر في المجتمع، احنا مش حيوانات.. ومينفعش نطالب بترخيص الدعارة، عشان التنفيس، لازم نتحكم في نفسنا.

منى أضافت قائلة: مقولتش إني هلبس بدلة رقص في رمضان أيام حكم الإخوان، وأنا مصرحتش حول المسلسل الذي كنت أقوم ببطولته وقتها في رمضان، وكثير من الشيوخ هاجموني بسبب تصريح لم أذكره، ولكن أنا لم أرد ولم أهتم بما يقولون.. وكشفت عن سبب رفضها أدوار الإغراء، بأنها تسعى لتقديم أدوار تليق بها وتجدها أكثر ملاءمه لشخصيتها، وقالت: "أنا لو مستمتعتش بالدور اللي بعمله أكيد الجمهور مش هيستمتع بيه".. مشيرة إلى أن هناك من الجمهور من يحبها والعكس، مؤكدًا أن من يحبها من الجمهور سيقبلها على أي شكل سواء كانت في أدوار إغراء أو غيرها.

وعن الأعمال الفنية التي قدمتها وندمت على تقديمها قالت، كشفت عن ثلاثة أعمال سينمائية ندمت على الاشتراك فيها وهي "الحب الأول"، و"أحلام عمرنا"، و"من نظرة عين".. ونفت ما تردد عن رفضها الاشتراك مع زوجها الفنان أحمد حلمي في أحد المسلسلات بسبب خلاف معه على ترتيب اسميهما على "تتر" المسلسل، موضحة أن سبب توقف العمل هو عدم اكتمال السيناريو فقط.

منى زكي و احمد حلمي
منى زكي و احمد حلمي
منى زكي