جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على جنس طفل كيم كاردشيان المنتظر

السبت 13 يونية 2015 | 03:03 صباحاً
ترجمة - Gololy
552
تعرف على جنس طفل كيم كاردشيان المنتظر

كشف موقع رادار أون لاين أن جنس الطفل المنتظر من قبل والديه نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، وزوجها نجم الراب العالمي الشهير كانى ويست، هو ذكرز

وأكد الموقع هذا النبأ بناءً على ما جاء على لسان أحد المصادر المقربة للزوجين الذى قال: إن نورث ويست سوف يكون لها شقيق بعد عدة أشهر، وأن كيم وكاني في سعادة بالغة منذ معرفتهما هذا النبأ.

وأضاف المصدر أن كيم كاردشيان كانت طوال الوقت تتمنى أن تصبح أمًا لطفلين أحدهما ذكر والأخرى أنثى، ولقد استجاب الله لرغبتها.

المصدر القريب من العائلة أكمل حديثة قائلاً : كانى يعشق ابنته نورث وهى تمثل له كل شيء في الكون، ولكنه كان يريد دائما أن يكمل فرحته وعالمه بإنجاب مولود جديد ذكر، كما أن سعادة كانى ويست حاليًا لا توصف.

جدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم تحديد اسم المولود الجديد، وهناك الكثير من الأقاويل المتضاربة بشأن اختيار كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست اسمًا لطفلهما الجديد، حيث قال البعض إن اسمه سيشمل أحد اتجاهات البوصلة كما فعل الزوجان مع تسمية ابنتهما الأولى نورث ويست، بينما قال آخرون إن النجمين لن يكررا نفس الفكرة التي ابتكراها مسبقًا في تسمية الطفل المنتظر.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان