جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة: شقيقتي هزت ثقتي بالأخرين

الاحد 14 يونية 2015 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
426
أصالة: شقيقتي هزت ثقتي بالأخرين

أكدت الفنانة السورية أصالة أن الخلافات المشتعلة بينها وبين شقيقتها ريم نصري سببت لها صدمة قوية حتى أنه هزّت ثقتها بالأخرين.

أصالة قالت: «علاقتي بشقيقتي «ريم» هي التي هزتني، وهزت ثقتي بالآخرين، وجعلتني ألتف حول نفسي، وأحدثت لس صدمة في حياتي، لا أستطيع الخروج منها حتى الآن، لأنها أختي، وأكثر الناس الذين اهتممت بهم في حياتي».

وأضافت: «بنتي «شام» عندما وُلدت، حاولت أن أقول لإخوتي، إنكم ستظلون الأغلى عندي، وسيظل لكم وضع خاص في قلبي، وفي بعض الأوقات كنت أشعر أن «ريم» لدىّ أهم من «شام»، رغم أن فارق العمر بيني وبينها لا يزيد على خمس سنوات فقط، إلا أنني دائماً ما كنت أتعامل معها كأنها ابنتي».

الفنانة السورية أوضحت أنها لم تقف في طريق شقيقتها التي تتهمها بالغيرة منها، وتابعت: «كل ما كنت أحذرها منه في السابق، أصبحت الآن تعيشه في الواقع، هناك فارق كبير في أن تغني وأنت صغير، وأن تغني وأنت كبير، فأنا حينما بدأت الغناء انطلقت في السادسة من عمري، وكان والدي رحمة الله عليه، معي وساندني، حتى في مرحلة الاحتراف كان بجانبي زوجي الأسبق أيمن الذهبي، وبعد الانفصال كان هناك أخي وأقرب الناس إليّ «أنس»، إلى أن تزوجت من حبيبي «طارق»، وفي كل المراحل كان هناك أشخاص يحمونني ويساندونني، أما «ريم» فليس من السهل أن تجد من يرعاها ويقف بجانبها، لأن المجال الفني صعب».