جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرط أسامة الغزالي حرب للتنازل عن حبس أحمد موسى

الاربعاء 17 يونية 2015 | 01:08 مساءً
القاهرة - Gololy
408
شرط أسامة الغزالي حرب للتنازل عن حبس أحمد موسى

وافق رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أسامة الغزالي حرب، من حيث المبدأ من التنازل عن الدعوى التي حصل فيها على حكم بالسب والقذف ضد الإعلامي أحمد موسى، ولكنه وضع شرطاً وهو إعلان الأخير اعتذاره رسميًا له ولكل شباب ثورة يناير الذين أساء إليهم.

حرب قال في تصريحات صحفية: تعرضت خلال الأيام الماضية لضغوط كثيرة وأطراف كثيرة توسطت كان آخرهم مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، الذى أحترمه كثيرًا، أحمد موسى هو من دفعني إلى تحريك دعوى ضده عندما تحدث عني بشكل غير لائق واتهمني باتهامات غير صحيحة، ومن ثم إذا اعتذر لي ولثورة 25 يناير سأتنازل عن الدعوى.

رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، أضاف: شباب ثورة يناير غاضب بشدة من أحمد موسى لأنه أساء إليهم واتهمهم باتهامات غير صحيحة، وكثير منهم سيغضب منى إذا تنازلت عن القضية، ومن ثم فإن أي تسوية للقضية لابد أن تتضمن اعتذارًا لهم أيضا.

وأبدى استيائه من تناول بعض الإعلاميين للقضية خلال الأيام الماضية وقال: مصطفى بكري ووائل الإبراشي وتوفيق عكاشة وآخرون أرادوا أن يقحموا أنفسهم في الأمر، وأتمنى أن يتوقفوا عن إشعال الموقف لأني لا أعتقد أن ما يفعلونه يفيد أحمد موسى.. بحسب ما نشر بـ"اليوم السابع".