جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف مدكور يكشف عمله مُغسلا للموتى من 25 عاماً!

الخميس 18 يونية 2015 | 02:23 مساءً
القاهرة - Gololy
394
شريف مدكور يكشف عمله مُغسلا للموتى من 25 عاماً!

في الوقت الذي تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بمنشورات وصور وكوميكس ساخرة من المذيع المصري شريف مدكور بسبب أدائه الإعلامي، وحبه لتقديم البرامج التي تخاطب النساء، كشف الإعلامي الشاب عن جانب خفي من شخصيته قد يقلب الموازين ويضع حداً للساخرين من رجولته.

شريف كشف عن مشاركته في تغسيل الأموات، ليست فقط حالياً، وإنما من 25 عاماً، حيث قال: «من 25 سنة، كان عمرى 18 سنة لما بدأت أتطوع وأشارك في تغسيل الموتى وتكفينهم، حسيت وقتها إني رجل، أصل القبر ده الحاجة الوحيدة اللي تعلم البنى آدم قيمة الحياة، وتعمل من العيال رجالة، بس مين يفهم».

وعلى الرغم من رغد العيش الذي نشأ شريف في ظلاله، إلا أنه يفكر كرجل مسئول منذ صغره، ولذلك رفض قبول سيارة كهدية نجاح من والده، وطلب من الاخير منحه ثمنها لإنشاء مصنع ملابس خاص به، وبالفعل نجح بعد شهور قليله من افتتاح المصنع في شراء سيارة من ماله الخاص.

الربح المادي الذي حققه شريف من مصنع الملابس لم تكن طموحه الأول، حيث كان يحلم بالعمل في مجال الإعلام، إلا أنه رفض الوصول لحلمه عن طريق «الواسطة»، وقرر الوصول لحلمه بالبحث والإرادة واقتناص الفرص حتى أصبح مذيع لامع له اسم معروف في العمل الإعلامي المتخصص.