جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تضرب مذيعاً بالقلم.. وتهاجم جورج وسوف: خائف ومنافق.. فيديو

الجمعة 19 يونية 2015 | 02:09 مساءً
القاهرة - Gololy
421
أصالة تضرب مذيعاً بالقلم.. وتهاجم جورج وسوف: خائف ومنافق.. فيديو

ردت الفنانة السورية أصالة على انتقاد مواطنها المطرب جورج وسوف لها في برنامج «تاراتاتا» عاتبة عليه بتصريحات جريئة اتهمته فيها بالخوف والنفاق.

أصالة قالت في لقاء مع الصحفي اللبناني فراس حليمي على هامش حفلها في مهرجان موازين، إنها من محبي جورج وسوف، وتعلم جيداً أن حديثه عنها يختلف كلياً عما يصرح به أمام الشاشات، وأضافت: «أنا أعذر خوف الناس، ليس بالضرورة أن تولد كل الناس وهي حرة أو قوية أو صادقة، يجب أن يكون هناك منافقين كي نعرف قيمة الصادقين».

وتابعت: «أنا أعشق جورج وسوف، ولكن لا شك أن خوفه يجعله يفقد شيئاً من شخصه»، وذلك رداً على تصريحات الفنان السوري الذي وصف صوت أصالة بالجيد، في الوقت الذي اعتبر أن طريقة غنائها ليست صحيحة، وأغانيها غير معروفة باستثناء أغنية أو أغنيتين.

البعض أرجع سبب الخلافات العلنية بين أصالة وجورج وسوف إلى اختلافهما السياسي، حيث تحارب المطربة النظام السوري الحالي بقيادة بشار الأسد، في الوقت الذي يدعم وسوف الأخير بشده.

المفاجئ كان تصرف صولا العفوي أمام الكاميرا، عندما أعاد فراس جملة «آخر سؤال» على مسامع الفنانة السورية أكثر من مرة للحصول على إجابات أكبر قدر ممكن من أسئلته لها، فما كان من الفنانة سوى لطمه أكثر من مرة بطريقة طريفة، إلا أنها أجابت على كل أسئلته، وشكرته على هذا اللقاء.