جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عصام الحضري يطلق 7 تصريحات نارية

الاثنين 22 يونية 2015 | 11:27 صباحاً
القاهرة - هاني جميعي
484
عصام الحضري يطلق 7 تصريحات نارية

أبدى اللاعب المصري عصام الحضري، حارس مرمى فريق الإسماعيلي، ندمه بعد واقعة هروبه من النادي الأهلي للاحترافي في فريق سيون السويسري.

الحضري قال خلال حديثه لبرنامج "بدون مكياج" الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس": ندمت على احترافي خارجيًا، وانتقالي للزمالك غلطة في ظل وجود حراس مرمى أكفاء، بجانب المشاكل التي كان يمر بها نادي الزمالك آنذاك وقرار الـ"فيفا" بإيقافي.. مشيراً إلى أنه لم يهتم بهتافات جماهير نادي الزمالك ضده خلال حراسته للعرين الأبيض، قائلاً: من يشتمون قلة مأجورة من أي شخص وهذا وارد في كل مكان.

حارس الإسماعيلي أكد عشقه للنادي الأهلي، مبديًا ندمه الشديد بعد رحيله عن الفريق الأحمر، وقال: أنا أهلاوي للآن وبحبه رغم ارتدائي قميص الإسماعيلي وسأعود للفريق الأحمر كمدرب، مضيفاً: أنه لو كان "مخاوي" عفريت كما يقول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاستطاع الوصول بمصر لكأس العالم.

الحضري أكد أن محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق لمصر، لو كان طلب بشكل رسمي من حسن حمدي رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق عودته للفريق مرة أخرى لاستجاب للأمر.. وقال: الرئيس مبارك تحدث أمام الجميع تحدث عن حل مشكلتي مع الأهلي ونفس الأمر مع المنتخب، ولو كان طلبها رسمي لكانت نفذت، لكنه لم يطلب الأمر بشكل رسمي، وكان متواجد سمير زاهر وتحدث أمام الجميع.

الحضري اعترف قائلاً: انتقالي للزمالك كان غلطة نظراً للمشاكل التي كانت تحيط بالفريق، تسرعت في هذا القرار، بجانب أنني تعرضت للإيقاف والأمور تغيرت معي ووجدت البعض أصبح ضدي، الأمر لم يكن له علاقة بالقلة المأجورة التي كانت تهاجمني.. لم أنتقل للزمالك من أجل الانتقام من النادي الأهلي، فقد تحدث معي حسام حسن وإبراهيم حسن وقتها.

وأوضح أن انتماء محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، لجماعة الإخوان المسلمين، قلص من شعبيته، محذرًا من أن رابطة الألتراس خطر يهدد الأندية والكرة المصرية.

واختتم قائلاً: أحمد شوبير هاجمني بسبب غيرته مني كحارس مرمى، وأنا السبب في خروجه من اتحاد الكرة، وممكن أروح في الإعلام وأخليه يبطل كمان.

حارس الأهلي السابق، كان قد هاجم الأهلي في تصريحات إذاعية قائلاً: إن مبادئ الأهلي لم تطبق إلا على الحضري وحسام حسن فقط، أقاتل لتحقيق حلم ثابت البطل ومواصلة ما أريد، ثابت البطل أخبرني إني سأكون أفضل حارس في إفريقيا، وأنا أريد مواصلة ذلك.. موضحاً أنه سيرحل عن الإسماعيلي بسبب الصراعات العديدة الداخلية بين الجمهور والأعضاء ووكلاء اللاعبين.