جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر حسنى يزور طفل مريض بالسرطان ويقدم نصيحة هامة للأطفال.. شاهد

الثلاثاء 14 يوليو 2015 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
635
تامر حسنى يزور طفل مريض بالسرطان ويقدم نصيحة هامة للأطفال.. شاهد

نشر النجم المصري تامر حسنى، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، صورة تجمعه مع طفل مريض بسرطان الدم، بمستشفى دار الفؤاد.

نجم الجيل علق على الصورة قائلا: جالى تليفون من أحد معارفى بأن هناك طفل اسمه يوسف عنده ٧ سنوات مريض بسرطان الدم، ومقيم بمستشفى دار الفؤاد علمت أنه يرغب في رؤيتي على الفور توجهت له وجلست معه، وجدته طفل جميل وخفيف الظل وشديد الإيمان بالله وشعرت وكأنه رجل كبير قادر على أن يتحمل ما كتبه الله له.

وتابع حسني: كتبت الكلام ده لحاجتين مهمين جداً أول حاجه قوة إيمان هذا الطفل وكيف يتعامل مع مرضه بالصبر والتفاؤل والابتسامة، وتانى حاجه حينما سألت والده عن السبب هل وراثي فقال لي لا وكانت المفاجئة بالنسبا لى هي سبب مرض يوسف وهو كثرة الوجبات السريعة الجاهزة من المطاعم لأن مناعة الطفل في هذا السن تكون ضعيفة جداً لا تتحمل نسب البكتيريا الموجودة بالزيوت ومواد الطهى الناتجة من عدم النظافة وتكرار الاستخدام لفترات طويلة، فوقفت لحظه أفكر في كمية الأطفال المعلقة بهذا النوع من الطعام ويأكلونه بشكل دائم.

واختتم النجم المصري كلامه، أنه واجب عليه نشر الكلام ده لتوعية جميع الأسر بالتأكيد بعد ما استأذن والد الطفل المريض وكان رده يا ريت تقول لكل الناس الكلام ده ربنا يشفيك يا يوسف يا حبيبي ويشفى كل مرضانا وأتمنى كلامي ده يوصل لأكبر عدد من الناس عشان خاطر ولادنا.