جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجدة خير الله تطاب بسرعة نقل جثمان عمر الشريف: حدثت غلطة بشعة

الثلاثاء 14 يوليو 2015 | 12:22 مساءً
القاهرة - Gololy
1263
ماجدة خير الله تطاب بسرعة نقل جثمان عمر الشريف: حدثت غلطة بشعة

طالبت الناقدة الفنية المصرية ماجدة خير الله، بسرعة نقل جثمان الفنان المصري العالمي الراحل عمر الشريف، من مقبرته الحالية في مقابر الامام الشافعي بالسيدة نفيسة.

وأوضحت الناقدة الفنية المصرية أن ذلك بسبب شهرته العالمية، حيث أن جمهور عمر الشريف غير مقتصر على مصر فقط بل له جمهورًا على الإطار العالمي وعندما يأتي له جمهوره لزيارته يجب أن يكون قبره في مكان لائق ومشرف مطالبة بسرعة نقل قبره.

وأكدت خير الله عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن هناك من يزور قبر مايكل جاكسون ومارلين مونرو حيث قالت طيب لو جالنا ضيوف أجانب للاحتفال بافتتاح قناة السويس، أو أي مناسبة فنية مهرجانات سينما مثلا، وحبوا يزوروا قبر عمر الشريف، حانعمل إيه؟.

وأضافت خير الله: اقترح على أي مسئول عاقل في البلد دي يصلح الغلطة البشعة اللي حصلت ويسارع بنقل جثمان النجم العالمي إلى مكان لائق، على فكرة ده ممكن يساهم في ترويج السياحة، فيه ناس بتروح تزور قبر الفيس بريسلى، ومايكل جاكسون، ومارلين مونرو لحد دلوقتي.

وكان الفنان العالمي عمر الشريف قد توفي يوم الجمعة 10 يوليو، ودفن يوم الأحد 12 يوليو، وحددت نقابة المهن التمثيلية الأربعاء القادم 15 يوليو موعد لعزائه بمسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد.

شاهد صور للقبر الذي دفن فيه الفنان العالمي الراحل:

جنازة عمر الشريف
جنازة عمر الشريف
حسين فهمي يبكي في عزاء عمر الشريف
عمر الشريف
عمر الشريف
عمر الشريف
عمر الشريف