جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام ميدو مديراً فنياً للإسماعيلي

الاربعاء 15 يوليو 2015 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
273
أحمد حسام ميدو مديراً فنياً للإسماعيلي

اتفق النادي الإسماعيلي المصري، مع أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق لتدريب الفريق، معلنا أنه سيكشف كافة تفاصيل العقد في وقت لاحق.. وقال الإسماعيلي بموقعه على الإنترنت: أنهي مسئولو النادي اتفاقهم مع ميدو كمدير فني خلفا لطارق يحيي، سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع ميدو في مؤتمر صحفي لتوضيح كافة أمور التعاقد والإعلان عن الجهاز المعاون له.

الإسماعيلي أنهى مشواره في الدوري المصري باحتلال المركز السادس، بينما يبدو الزمالك الآن على أعتاب إحراز اللقب لأول مرة منذ 2004، إذ يحتاج إلى أربع نقاط فقط من أربع مباريات.

ميدو تولى تدريب الزمالك في يناير 2014، ليصبح أصغر مدرب في تاريخ النادي إذ كان عمره 30 عاما فقط، وقاد الزمالك، لاحتلال المركز الثالث بالدوري، كما فاز بكأس مصر، لكنه أقيل من منصبه في مايو 2014 وعين كرئيس لقطاع الناشئين.. وخاض ميدو 51 مباراة دولية مع منتخب مصر، أحرز فيها 19 هدفا، واعتزل اللعب في يونيو 2013 بعد تراجع مستواه، على خلفية الغياب لفترات طويلة بسبب الإصابات.

أحمد حسام البالغ من العمر 32 عاما، لعب في أندية أوروبية كبيرة مثل أياكس أمستردام الهولندي وأوليمبيك مرسيليا الفرنسي وروما الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، قبل أن يتراجع مشواره قرب النهاية وتكون آخر محطاته في فريق بارنسلي المغمور.