جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسبب فيديو إباحي.. هوجان مهدد بالسجن

الاثنين 10 اغسطس 2015 | 06:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
691
بسبب فيديو إباحي.. هوجان مهدد بالسجن

وتتوالي الصدمات على رأس أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان، إذ يبدو أن عام 2015 سيكون هو أسوأ أعوام المصارع، حيث تتوالى عليه الفضائح والمصائب تباعا حتى لا يكاد يخرج من واحدة إلا وتلاحقه فضيحة أخرى.

آخر فضائح هوجان، بعد فضيحة العنصرية التي تسربت عبر تسجيل صوتي له وتسببت في طرده من اتحاد WWE وإنهاء مسيرته مع عالم المصارعة، بالإضافة إلى العديد من الإجراءات الأخرى التي تم اتخاذها على خلفية هذا التسريب، يأتي التهديد بدخوله السجن، حيث يواجه هوجان مشكلة قد تتسبب في دخوله السجن بتهمة الكذب على رجال الشرطة.

فعلى خلفية القضية الشهيرة الخاصة بالفيديو الإباحي الذي تم تسريبه لهالك هوجان في 2012، قال محامي الشركة التي قامت برفع قضية على هوجان مطالبة بتعويض ضد هوجان، إنه لديه أدلة على أنه كذب في التحقيقات التي تمت بشأن تسريب هذا الفيديو الإباحي.. ويطالب محامي الشركة بتعويض قدره 100 مليون دولار، مؤكداً على أنه سيقدم ما لديه من أدلة ويشدد على ضرورة اتخاذ عقوبات قاسية ضد هوجان.

يشار إلى أن القاضية باميلا كامبل، كانت قد حددت مارس 2016 ليكون موعدا لنظر القضية التي أقامها المصارع السابق هوجان على أحد مواقع الإنترنت، بسبب نشر فيديو إباحي له.. وقد حضر هوجان في قاعة المحكمة بفلوريدا يوم الخميس 30 يوليو، وكان نيك دينتون مالك الموقع قد برر نشر الفيديو الإباحي لهوجان بحجة أن تعري المصارع، الذي أصبح شخصية عامة في ظهوره الإعلامي عبر شاشات المشاهدين، جعله يفقد خصوصيته.