جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيني إسبر تنفصل عن زوجها وهذه أسباب الطلاق

الثلاثاء 11 اغسطس 2015 | 11:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
5659
جيني إسبر تنفصل عن زوجها وهذه أسباب الطلاق

مرور 6 سنوات على زواجهما ووجود طفلة بينهما، لم يجبر الفنانة السورية جيني إسبر وزوجها المنتج عماد محسن ضحية على التراجع عن قرار انفصالهما الذي أتخذه الثنائي منذ فترة، في الوقت الذي ظل خبر طلاقهما في طي الكتمان.

جيني كشفت حديثاً عن قرارها بالانفصال عن والد طفلتها الوحيدة «ساندي» صاحب شركة «بانة» للإنتاج الفني، حيث أكدت أن الطلاق وقع منذ ما يقارب عام، وقالت: «نعم لقد حصل الانفصال منذ فترة ليست طويلة جدا أي منذ حوالي عام تقريبا، إلا أنني وعماد لم نفصح عنه لوسائل الإعلام، لكون الأمر شخصيا وليس ضروريا أن ينشر في الصحافة ويتم تداوله في وسائل الإعلام».

وعن أسباب الإنفصال أوضحت جيني: «جاء بسبب اختلاف المفاهيم، فتجد أن شخصين يمكن أن يسيرا معا لمسافة طويلة، ولكن يمكن أن يفترقا بعد ذلك، ويذهب كل منهما في طريق، حيث يجد كل شخص أن حياته في اتجاه ما، وهذا ما حصل بيني وبين زوجي السابق المنتج عماد ضحية، فكان قرار الانفصال».

ابنة جيني تعيش معها، كما لفتت الفنانة إلى أنها تحافظ حتى الآن على علاقة الصداقة التي تربطها بطليقها، وأضافت: «أنا وعماد صديقان، وأنا أحترمه كثيرا على الصعيد الشخصي، وهو شخص محترم وله معزة في قلبي، ونحن لم ننفصل بمشاكل أو خلافات كبيرة، وإنما كان خيارا مشتركا».

أما عن نيتها في الزواج مجددا، فقالت جيني: «من المبكر جداً الحديث عن زواج ثان، لكني سأخصص المرحلة القريبة المقبلة للاهتمام بعملي وابنتي فقط، أما الزواج فيبقى مشروعاً مؤجلاً ، والدنيا قسمة ونصيب».

جيني اسبر
جيني اسبر