جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

4 أزمات عاصفة مر بها نور الشريف في حياته.. تعرف عليها

الثلاثاء 11 اغسطس 2015 | 07:36 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
26158
4 أزمات عاصفة مر بها نور الشريف في حياته.. تعرف عليها

كل منا لديه العديد من الأزمات التي تعصف بحياته، منها ما نستطيع تحمله، ومنا ما يكون أقوى من احتمالنا.

الفنان الراحل نورالشريف عصفت بحياته الكثير من الأزمات، لكنه وقف بمواجهتها وتغلب عليها بإرادته وقوة شخصيته، والتي ارتبطت معظمها بحياته الأسرية.

1- كانت أول أزمة واجهت نور الشريف هي زواج والدته بعد وفاة والده، مما جعل علاقته متوترة بها لأعوام طويلة، حيث غضب منها كثيرًا بسبب ما فعلته وخاصة أنه كان يحب والده، وظل كذلك حتى التحق بمعهد السينما ودرس علم نفس وفي هذه اللحظة وجد ألف عذر لما فعلته.

2- تعرض الشريف للعديد من الشائعات التي كادت أن تطيح بنجوميته وشهرته ، وكان أبرزها شائعة اتهامه بالشذوذ الجنسي، حيث زعمت صحيفة «البلاغ» المصرية بأنه تم إلقاء القبض عليه ضمن شبكة للشذوذ الجنسي، مما دفعه للتقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيه الصحيفة بسبه وقذفه، وهي القضية التي أدانت فيها المحكمة محرري الصحيفة.

3- طلاق نور الشريف وزوجته وحبيبته الفنانة بوسي عام 2006، حيث كانت تربطهما علاقة حب قوية استمرت لأكثر من 30 عاما، وقد امتنع الاثنان عن الكشف عن سبب الطلاق، وكان الشريف دائما ما يصرح بأنه يتمنى العودة لبوسي حيث أنه مايزال يحبها، وقد حققت بوسي له هذه الأمنية حيث وافقت على العودة لعصمته شهر مارس الماضي، أي قبل وفاته بخمسة اشهر، وذلك بعد شعورها بأنه بحاجة إليها.

4- مرض ابنته الصغرى سارة، حيث عانت لسنوات من فيروس نادر، دفعها لإجراء العديد من العمليات حتى شفيت منه تماما، وقد وصف الشريف، في تصريحات سابقة، هذه التجربة بأنها أصعب تجربة مرت عليه في حياته.

نور الشريف - العار
نور الشريف