جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصيحة نور الشريف التي غيرت مستقبل أحمد حلمي

الثلاثاء 11 اغسطس 2015 | 07:40 مساءً
القاهرة - Gololy
585
نصيحة نور الشريف التي غيرت مستقبل أحمد حلمي

نعى الفنان أحمد حلمي الراحل نور الشريف الذي رحل عن عالمنا الثلاثاء 11 أغسطس، متذكرا أول لقاء جمعهما، ونصيحة الفنان الراحل التي غيرت مستقبله الفني.

وقال حلمي –على حسابه بموقع فيس بوك-: «أستاذي الكبير نور الشريف.. تركتنا ورحلت ولكنك باقٍ، أستاذي الكبير الذي لم أشَرُف بالعمل معه ولكني شَرُفتُ بشرف أكبر وهو أن أكون واحداً من محبيه، رحمك الله، أنت الآن في مكان أفضل، حقاً أنت الحاضر الغائب، أنت نور الشريف».

وأضاف: «أول مرة قابلته كنت لسه في سنة أولى في الأكاديمية، قالي (أنا هانصحك نصيحة، لازم تقرأ كتير، القراية هتغذي روحك وعقلك، القراية هتخليك في حتة تانية، وهاتفهم أبعاد تانية كتير.)، سألته (أبدأ بإيه؟)، قالي .. (إقرا لنجيب محفوظ في الأول .. نجيب محفوظ أكتر واحد بيرسم الشخصيات). أُستاذي الكبير نور الشريف، أنت في عقلي لا تقل أبدا عن عظمة شخصيات نجيب محفوظ، بل تزيد.. تركتنا ورحلت ولكنك باقٍ».

وتابع: «من المؤكد أنني لن أستطيع أن أمسك هاتفي المحمول وأتصل بك وأسمع صوتك، ولكني دائما سأستمع إليه من خلال أعمالك التي صنعتها بفنك الأصيل، من المؤكد أنني لن أستطيع أن أقابلك، ولكني سأراك حياً متألقاً ناجحاً ونموذجاً مشرفاً في صفحات كل كتاب كنت أنت سبباً في أن أقرأه».