جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايلي سايروس: بنادق تايلور سويفت أخطر من ظهوري عارية الصدر

الاربعاء 12 اغسطس 2015 | 02:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
1078
مايلي سايروس: بنادق تايلور سويفت أخطر من ظهوري عارية الصدر

تواصل النجمة الأمريكية الشابة مايلي سايروس لفت الأنظار بإطلالتها المثيرة للجدل وتعريها المبالغ فيه، بينما هي لا تجده كذلك أمام ظهور المسدسات والعنف في أعمال الآخرين.

وفي حوار لها مع مجلة Marie Claire لعدد سبتمبر القادم، قارنت مايلي سايرس بين أحدث أعمال المغنية تايلور سويفت Bad Blood وبين أعمالها الأخيرة، وقالت: أنا لا أتفهم وجود العنف والانتقام، ولا أقدمه، وهل من المفترض أن يكون كليب Bad Blood مثالا وقدوة حسنة؟ وأنا قدوة سيئة لأنني أظهر عارية الصدر؟ لست متأكدة كيف يكون صدري أسوأ من البنادق.

وأضافت النجمة العالمية الشهيرة أن الهدف من تقديم الموسيقى والفن الآن هو حصد المزيد من الأموال، قائلة: العاملون بصناعة الموسيقى يسعون لمزيد من الشهرة وبذلك تصبح علامتهم التجارية أشهر، فيتمكنون من بيع سلعهم أكثر، وبذلك يجنون المزيد من الأموال، فهذه دائرة غير منتهية أبدا، ولا أعلم فيما سيصرفون أموالهم طيلة حياتهم؟.

وكان حوار مايلي سايروس مع المجلة لسبب افتتاحها منظمة Happy Hippie الداعمة لحقوق المثليين الجنسيين، قائلة: هناك الكثير من الأشخاص يرفضون المثلية الجنسية ويحكمون عليّ، فهم بحاجة إلى قدوة تقليدية بحسب اعتقادي، ولكن أنا لا يهمني أن أكون هذا الشخص.

جدير بالذكر أن النجمة الأمريكية الشابة مايلي سايروس كانت قد أنقذت قطتين وهما ليلو، وكيكي.

وأعربت النجمة العالمية البالغة من العمر 22 عاما، عن غضبها من عدم مسؤولية الناس تجاه الحيوانات، كما ذكرت أن بعد كلبها فلويد، لن تسمح أن يصيب أي مكروه أي حيوان ملاك، على حد قولها، وكان فلويد هو كلب مايلي سايروس الذي توفي على يد ذئب بري.

تايلور سويفت تغني Style للمرة الأولى عبر محطة تلفزيونية
تايلور سويفت بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء