جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مي سليم: لست ضعيفة أمام الحب.. وهذا هو أسوأ الرجال

الاربعاء 12 اغسطس 2015 | 02:20 صباحاً
القاهرة - Gololy
600
مي سليم: لست ضعيفة أمام الحب.. وهذا هو أسوأ الرجال

أكدت الفنانة الأدرنية مي سليم أن شخصية «ميسا» التي قدمتها في مسلسلها الرمضاني «حواري بوخارست» لا تشبهها إطلاقاً في الوقت الذي اعترفت فيه بوقوعها في حب هذه الشخصية خلال تجسيدها ضمن أحداث العمل.

مي قالت: «لعبت دور «ميسا» التي تعشق بوخاريست، وهذه نقطة ضعفها الوحيدة في الحياة، ولم أشعر بأي تشابه بيني وبين ميسا، لكنني لا أنكر أنني وقعت في حب هذه الشخصية، وشعرت بتعاطف كبير معها ومع الظروف التي مرّت بها».

ومن أكبر الاختلافات بين مي وميسا موقفهما من «الحب»، وقد أوضحت الفنانة ذلك بقولها: «أنا مثل أي امرأة تشعر بالضعف في لحظات أمام مواقف مُعينة، وليس الحب فقط، لكن لهذا الضعف درجات متفاوتة، فلا يُمكن أن نُقارن ضعفي أمام الحب بضعف ميسا أمام بوخاريست، فهي ضعيفة جداً أمام حبها، وبصراحة أنا لست ضعيفة الى هذه الدرجة أمام الحب».

من ناحية أخرى، شددت الفنانة الأردنية مي سليم على ان كل ما أثير مؤخراً حول عودتها لطليقها ووالد ابنتها رجل الأعمال المصري علي الرفاعي مجرد شائعات، كما أكدت أنها لا تفكر في الزواج قائلة: «كل شيء قسمة ونصيب، فأنا لا أُفكر في الزواج، لكنني في الوقت نفسه إذا التقيت بالرجل المناسب ووجدت الحب فسأتخذ قرار الارتباط والزواج. وعلى أي حال، لا أُركز إلا على رعاية ابنتي وعملي فقط».

«لي لي» ابنة مي هي نقطة ضعفها وقوتها في نفس الوقت، حيث أن وجودها في حياة الفنانة يمحنها طاقة كبيرة وتفاؤل بالحياة، أما القلق والعصبية الزائدة فهي العيوب التي تراها مي في شخصيتها وتحاول التخلص منها، وعن أسوأ رجل من وجهة نظرها، قالت مي-في حوارها لمجلة لها-: «أكره جداً الرجل الكذاب وأعتبره من أسوأ الرجال»