جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفا كارنيرو تشكر الجمهور على دعمها ضد مورينيو

الخميس 13 اغسطس 2015 | 08:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
731
إيفا كارنيرو تشكر الجمهور على دعمها ضد مورينيو

تقدمت إيفا كارنيرو، طبيبة فريق الكرة بنادي تشيلسي الإنجليزي، بالشكر لجماهير "البلوز" لدعمها الكبير ومساندتها، بعد أن حملها المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو، نتيجة التعادل مع سوانزي سيتي 2-2 في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز.

الطبيبة كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: قائلة: أحب أن أشكر الجماهير على دعمها الكبير، أشعر بالامتنان الكبير وأقدر ما فعلته.

مورينيو، كان قد صب جام غضبه على الجهاز الطبي للفريق عندما انتقد دخلوهم أرض الملعب لعلاج إيدين هازارد في الوقت الضائع، وقال: إن كنتَ طبيبا أو حتى سكرتيرا يجب أن تفهم اللعبة، هازارد لم يكن يعاني وكان الأمر مجرد إرهاق، ووصف بعدها الطبيبة بـ"الساذجة".. وأرسل مشجعون لتشيلسي عدة رسائل للطبيبة تدعمها وتصر على أن مورينيو هو المخطئ، وبرز منها ما كتبه أحد المشجعين في "فيس بوك": فعلت الشيء الصحيح إيفا، والصحة قبل كل شيء آخر.. نحب جوزيه صحيح ولكن توبيخه ليس بمحله، الجميع يدعمك.

يشار إلى أن تشيلسي حامل اللقب، سقط في فخ التعادل 2-2 مع سوانزي، علما بأنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس تيبو كورتوا قبل 35 دقيقة على نهاية المباراة.