جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى علوي: لنور الشريف مثلك لا يجوز له الفراق

الخميس 13 اغسطس 2015 | 02:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
607
ليلى علوي: لنور الشريف مثلك لا يجوز له الفراق

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي، بيانًا عبر صفحتها بموقع «فيس بوك»، نعت فيه الفنان الراحل نور الشريف، قائلة: لن أستطيع أن أقول وداعًا نور الشريف فالوداع هو الفراق ولكن مثلك لا يجوز له فراق لأنك تحيطنا بأعمالك وروحك ونصائحك التي لم تبخل بها على أحد.. فأنت الأستاذ الذي تعلمنا جميعًا في مدرسته وندين له بجزء كبير مما حققناه.

وأضافت: «لقد كانت تجربتي معك ثرية بمعني الكلمة بداية من مسرحية "بكالوريوس في حكم الشعوب"، والتي أعتبرها بمثابة المعهد الذي تخرجت منه رغم صغر سني.. ودعمتني فنيا وإنسانيا في كل مراحل حياتي فلم تبخل علي يوما بنصيحة..ولم تتركني في أي لحظة إنسانية فلم أنس فلسفتك في الحياة التي تعرفت عليها حين توفي والدي ونحن في سوريا أثناء تصوير فيلم المصير ولم تتركني في أي لحظة».

وتابعت: «لقد قدمت معك تاريخا سينمائيا أتشرف به، "كل هذا الحب"، "المصير"، " كلمة السر" "عصر الذئاب"، ... وأعتبر نفسي محظوظة بأن أكون جزءا من تاريخك العظيم والحافل بالأعمال المتميزة التي ستظل فخرًا في تاريخ السينما المصرية ومرجعًا لكل الأجيال القادمة لذلك أتمني أن يكون تكريمك بمثابة عطائك المميز لأنه لا يوجد سوي نور الشريف واحد فقط».

واختتمت بيانها قائلة: «الآن ومرة أخرى لن أقول وداعا لأنك ستظل موجودًا لحين نتقابل في عالم أخر صديقي وأستاذي نور الشريف، رحمه الله ويصبر أسرته وأصدقاءه ومحبيه وأرجو منكم قراءة الفاتحة على روحه».

يذكر أن الفنان نور الشريف، رحل عن عالمنا أمس بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 69 عامًا، وسوف يتم تشييع جثمانه ظهر اليوم من مسجد الشرطة بـ 6 أكتوبر.

نور الشريف و ليلى علوي
نور الشريف و ليلى علوي
نور الشريف و ليلى علوي
نور الشريف و ليلى علوي
ليلى علوي