جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين طبر تكشف سر جمعها بنور الشريف في مراهقتها

الخميس 13 اغسطس 2015 | 02:31 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
709
مادلين طبر تكشف سر جمعها بنور الشريف في مراهقتها

في الوقت الذي تحتفل فيه الفنانة اللبنانية مادلين طبر بالجائزة التي حصلت عليها مؤخراً كأحسن ممثلة في مهرجان الأمل والإبداع ببورسعيد، تلقت صدمة وفاة النجم المصري نور الشريف، الخبر الذي أكدت أنه خطف فرحتها.

مادلين نعت نور الشريف عبر حسابها الرسمي على موقع أنستجرام، وكتبت: "فرحتي بالجايزة اتخطفت مع رحيل اﻻستاذ..وداعا يا استاذ اﻻجيال.كنت لنا القدوة.يا استاذ نور الشريف، لطالما اسريت لصديقك المنتج محمد فوزي برغبتي ان اعمل معاك.كيف ﻻول من اكتشف في ممثلة ان يرحل وﻻ الحق ان امثل معاه".

وتابعت: "والحدوتة لبنانية..كنت في سن المراهقة لم اكمل العشرين من عمري..واعد واقدم برنامجا اسميته نجوم الغد من استديو الفن للهواة..وطلبت من النجم اللبناني شوقي متى ان يقنع اﻻستاذ نور الشريف الذي كان في زيارة لبيروت ان يكون ضيفا في برنامجي..وافق وفعلا تم اللقاء..ولشدة دهشتى بعد البرنامج..ان يستوقفني النجم نور الشريف ويقول لي .(فيك ممثلة ..وكاريزما عالية..ما تيجي مصر..ايه يا شوقي ما تقنعها تمثل".

وأضافت مستعيدة ذكرياتها مع الراحل: "واستغربت. ﻻنى كنت طالبه في كلية الصحافة ومذيعه واكتب في اكثر من مطبوعه وبجهز نفسي ﻻصبح اشهر اعلامية...شوقي متى بعد سنين انتج لي فيلم (لعبة النساء) وكل ما اجتمعنا في بيروت كان يذكرني بكلام اول استاذ تمثيل تنبا اني ساصبح ممثلة..رحمك الله يا استاذ نور الشريف والهم الله اسرتك وزوجتك زميلتي الغالية وابنتيك الصبر والسلوان".

يُذكر أن نور الشريف رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء 11 أغسطس الجاري بعد صراع مع المرض.