جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسمين عبد العزيز تحرر محضراً ضد ابنتيّ هشام سليم

الخميس 13 اغسطس 2015 | 08:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
728
ياسمين عبد العزيز تحرر محضراً ضد ابنتيّ هشام سليم

قال الفنان المصري هشام سليم: إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز حررت محضرًا ضد ابنتيه، بعد مشاجرة حدثت بينهما في الساحل الشمالي، موضحاً أنه حاول التواصل مع ياسمين عبدالعزيز لمعرفة سبب الخلاف لكنها لم تجب عليه.

هشام سليم أضاف: بعد محاولتي التواصل مع ياسمين وعدم ردها تواصلت مع زوجها محمد حلاوة ولكنه قال لي كلاما لم أفهمه، مثل إنهم لن يتركا حقهما ولن يتنازلا عن المحضر، لكني لم أتصل بهما لمحاولة تنازلهما عن المحضر لكن جاء اتصالي كمحاولة لفهم حقيقة ما حدث.. ما حدث على لسان ابنتاي هو أن ياسمين عبدالعزيز ذهبت لهما في منزلي بالساحل الشمالي الذي يجاور منزلها، لتقول لهم إن التليفزيون صوته مرتفع، وعندما دخلت عليهم في الفيلا وصرخت فيهما بأن التليفزيون صوته مرتفع، فقالت لها ابنتاي إنهما سيخفضان الصوت، وكانت ابنتي "قسمت" تتحدث في نفس التوقيت في تليفونها فقالت لها ياسمين عبدالعزيز: انتوا بتصوروني وذهبت إليها ومسكتها من شعرها، فأختها عندما شاهدت ذلك ذهبت لتدافع عنها، لكن ما حدث بعد ذلك لا أعرفه.

الفنان المصري أكد أن أناس أبلغوه بأن ما حدث كسر أنف، وجروح، كما قيل في الصحف، وقال: هذا ما قرأته لكنني لا أعرف أي تفاصيل عما حدث، فابنتيّ يبلغان من العمر 15 و17 عاماً، فكيف لسيدة في سن ياسمين تتحدث معهما بهذه الطريقة رغم أنها تعلم أنهما ابنتيّ، لماذا لم تتصل بي لتشتكي بأنهما تجاوزتا في حقها، بدلاً من التشاجر معهما وتحرير محضر.

وعن رده حول الموقف القانوني الذي سيتخذه قال: لن أتخذ شيئا، إذا كانت عملت محضرا فسأقابلها في المحكمة، لأن لما واحدة عندها 43 سنة أو 40 أو 35 أو حتى 30 سنة وتعمل عقلها بعقل عيال صغيرة، يبقى شوفوا مين اللي يتحاكم.. وفقاً لما نشر بـ"المصري اليوم".