جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيفان راكيتيتش يكشف كواليس زواجه من عاملة الفندق

الخميس 13 اغسطس 2015 | 08:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
671
إيفان راكيتيتش يكشف كواليس زواجه من عاملة الفندق

كشف اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، عن كواليس زواجه من راكيل ماوري المولودة في مدينة إشبيلية.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، ذكرت أن اللاعب رأى زوجته للمرة الأولى أثناء عملها في أحد فنادق إشبيلية عام 2011، حيث كان يستعد للتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق الأندلسي "إشبيلية"، والذي استمر معه 3 سنوات.

راكيتيتش قال: إن ذلك حدث في 27 يناير ولم يتبق إلا 4 أيام فقط على غلق القيد، وأحضرت له ماوري القهوة في الفندق، وكان يفاوضه أحد الأندية الأخرى، لكنه تحدث إلى أخيه وأخبره بأنه أعطى كلمته لرئيس إشبيلية وسيتزوج من إحدى العاملات بالفندق.

لاعب منتخب كرواتيا اضاف،: بعد ذلك كنت أذهب إلى نفس المكان لأراها، وكنت أطلب نفس العصير والقهوة، لأني لا أعرف أطلب غيرهما بالإسبانية، وكنت أصر على أن تكون نفس السيدة التي تقدم الخدمة لي.. لم أكن قادرا على دعوتها للخروج لأنها تعمل دائما، لكن في يوم علمت أنها حضرت في يوم أجازتها، لذا أسرعت إلى مكان عملها وطلبت منها الخروج لتناول العشاء معا.

راكيتيتش تزوج من راكيل بداية شهر يونيو 2015، بعد انتهاء مشاركاته مع فريقه برشلونة، وتتويجه بالثلاثية في أول مواسمه مع الفريق الكتالوني قادما من فريق إشبيلية.. وقضى الثنائي شهر العسل في جزر المالديف، استغلالا لفترة الأجازة الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد 2015-2016.