جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو نادر لنور الشريف وبوسي أثناء فترة الخطوبة.. شاهد

الجمعة 14 اغسطس 2015 | 04:09 مساءً
القاهرة - Gololy
530
فيديو نادر لنور الشريف وبوسي أثناء فترة الخطوبة.. شاهد

تداول رواد موقعي التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر، مقطع فيديو نادر للفنان المصري الراحل نور الشريف، وزوجته الفنانة بوسي، والتي كانت خطيبته في تلك الفترة، في حوار لهما مع الإعلامية ناهد جبر، من برنامج سينما القاهرة، والذى كان يعرض عبر شاشة التليفزيون المصري قديما، وذلك بعد خطبتهما حيث تحدثا عن تجهيزاتهما للزواج والمصاعب التي واجهتهما.

ويظهر من خلال الفيديو أن ناهد تطرح على الزوجين سؤالا عن حبهما للطاولة فأعرب الراحل نور الشريف عن حبه للعب الطاولة في وقت الفراغ بينما بوسي قالت لا.

وقالت لهم جبر : أحدث عروسين.. لا قيتوا شقة، ليرد الشريف عليها قائلا : والله لينا شقة والمفروض تخلص في مارس وشهر مارس جه والراجل ما سلملناش الشقة وبيتحجج بغلو أسعار الخشب في التشطيبات، واضاف مازحا: الظاهر هيطلبوا مننا خلو رجل.

وقد لاقى هذا الفيديو اعجاب الكثير من الرواد الذين اعربوا عن حزنهم الشديد لوفاة الفنان الراحل عن عمر ناهز الـ69 عاما تاركا تاريخا زاخرا بالأعمال الفنية المميزة.

وكان جثمان الفنان الراحل نور الشريف قد وارى الثرى أمس الاربعاء 12 أغسطس بعد دفنه بمقابر العائلة في مدينة السادس من أكتوبر، وكانت قد شيعت جنازته عقب أداء صلاة الظهر في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.

جنازة نور الشريف
جنازة نور الشريف
جنازة نور الشريف
جنازة نور الشريف - مي نور الشريف
جنازة نور الشريف - مدحت العدل
جنازة نور الشريف -عادل امام
جنازة نور الشريف
جنازة نور الشريف -سمية الخشاب
جنازة نور الشريف
جنازة نور الشريف -محمود عبدالعزيز
جنازة نور الشريف -محمود سعد
جنازة نور الشريف -فاروق الفيشاوي
جنازة نور الشريف -عمرو يوسف
الفنانة بوسي