جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامي لبناني يكذّب رواية تامر حسني حول واقعة الاعتداء عليه في بيروت

الجمعة 14 اغسطس 2015 | 03:49 صباحاً
القاهرة - Gololy
273
إعلامي لبناني يكذّب رواية تامر حسني حول واقعة الاعتداء عليه في بيروت

بعد انتشار أنباء عن تعرض الفنان المصري تامر حسني لمحاولة اختطاف وإطلاق نار في لبنان، أكد الناقد الفني والإعلامي اللبناني جمال فياض، أنا كل ما أثير عن تامر حسني في هذا الشأن ما هو إلا شائعات.

فياض قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أتحدى تامر حسني أن يثبت أنه تعرّض لأي مشكله في لبنان، ألن يتعلّم أن حبل الكذب والشائعات قصير؟ عيب على الأغبياء الذين نصحوه بفوائد هذه الشائعة.. تامر حسني، عليك ألا تسمع نصائح الأغبياء، وعليك أن توضح الأمر وحقيقة شائعة تعرّضك للاعتداء وإطلاق النار في لبنان.. وإلا لنا كلام تاني.

من جانبه أكد منظم الحفلات وليد منصور أن ما تردد عن تعرض تامر حسني لإطلاق النار بهدف السرقة في لبنان غير صحيح، مؤكدا أن تامر بخير وكل ما ينشر عنه شائعات.

يشار إلى أن قناة MTV اللبنانية قالت: إن تامر حسني تعرض لعملية اختطاف فاشلة، وإطلاق النار عليه على أوتوستراد الضبية قبل أن يتمكن سائقه من الفرار.

تامر حسني قال في تصريحات صحفية: إن ما تردد حول إطلاق النار عليه في بيروت، أبسط من الضجة الإعلامية التي أثيرت حوله، موضحًا أن حقيقة ما حدث أنه أثناء خروجه من ستوديوهات "إم بي سي" بسيارته فوجئ بزحام شديد نتيجة قيام أحد اللصوص بسرقة سيارة، لذلك قام سائق سيارته بالعودة والسير من طريق آخر، مؤكداً أن خبر إطلاق النار عليه مجرد فرقعة إعلامية.. مشيراً إلى أن الواقعة كانت منذ عدة أيام أثناء تصوير برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، وأنه عاد إلى القاهرة لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من فيلمه الجديد "أهواك" مع المخرج محمد سامي، ومحمود حميدة وغادة عادل وأمل رزق.