جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا البحيري شقراء ساحرة بفستان أسود أنيق.. صور

الاحد 16 اغسطس 2015 | 12:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
1613
داليا البحيري شقراء ساحرة بفستان أسود أنيق.. صور

لمعت النجمة المصرية داليا البحيري في جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح مجلة لها، تألقت خلالها بفستان أسود ضيق أبرز جمال قوامها.

البحيري اتخذت خلال الجلسة أكثر من وضع استعرضت من خلاله إطلالتها، حيث اختارت أن ترفع شعرها الأشقر بتسريحة تبرز ماكياجها القوي، وهي الإطلالة التي لاقت إعجاب محبيها.

داليا أوضحت سر تخليها عن شعرها الأسود، وتحولها إلى شقراء قائلة: «شكلي الجديد لا يرتبط بالمسلسل بل له قصة أخرى، فطوال حياتي ارتبط وجهي بالفتاة المصرية «ابنة النيل»، وأتساءل دائماً: هل سيناسبني اللون الأشقر؟ وكنت أتردد في اتخاذ الخطوة وتغيير لون شعري خوفاً من رد الفعل العكسي، حتى جاءتني الفرصة هذا العام واستغللت عدم ارتباطي بتصوير أي أعمال فنية جديدة ونفذت تلك الخطوة الجريئة وغيرت لون شعري إلى الأشقر، لكنني فوجئت بأن شكله غير مناسب لي على الإطلاق، فذهبت في اليوم التالي وعدّلت درجة اللون حتى تناسبت مع شكلي، لكنني غيرت هذا اللوك من أجل المسلسل، لأن هذا الشكل لا يتماشى مع الشخصية التي أجسدها».

وحول ردود فعل جمهورها عن الـ«لوك» الأشقر أوضحت داليا-في حوارها مع لها: «في بداية الأمر، عارض كثيرون وبشدة فكرة تغييري لون شعري، لكن عندما رأوني به انقلب رأيهم الى النقيض وأعجبوا به كثيراً. وعن نفسي، لم أتوقع أبداً أن تنال تلك الخطوة إعجاب الجمهور بهذا الشكل، فبمجرد أن نُشرت لي إحدى الصور باللوك الجديد أثناء وجودي في إحدى المناسبات، بدأت التعليقات الإيجابية تنهال على صفحتي في مواقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» و«تويتر»، وسعدت بها كثيراً لأن آراء جمهوري تهمني مثلما تهمني آراء المقربين مني».

داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري