جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء سويدان: لم أكن الوحيدة التي طلقها حسين فهمي غيابيا.. و«مش عايزة غير حقي»

الاثنين 24 اغسطس 2015 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
503
لقاء سويدان: لم أكن الوحيدة التي طلقها حسين فهمي غيابيا.. و«مش عايزة غير حقي»

أكدت الفنانة المصرية لقاء سويدان أن المشاكل القضائية المشتعلة بينها وبين طليقها النجم حسين فهمي، ستتجه لمنحنى آخر بعد أن قررت رفع دعوى حبس ضد الأخير.

لقاء أوضحت سبب الخلاف القائم بينها وبين حسين فهمي قائلة: «انتظرت كثيراً من أجل العيش والملح والعِشرة بيننا، لكن القضية ستأخذ مساراً آخر، فقد اعتقد الناس أنني تزوجته عن طمع، لكنني أريد أن يعلم الجميع أنني تزوجت من دون مهر أو شبكة أو مؤخر، وما أطالب به هو نفقة المتعة والعدة، وأن يعطيني حقي فقط، ولم أطالب بأكثر من ذلك، ولا أعلم سبب رفضه إعطائي حقي».

وفي الوقت الذي رفعت فيه لقاء قضية نفقة متعة وعدة على الفنان، وبالفعل حصلت على حكم لصالحها، إلا أن الممثلة أكدت عدم حصولها على نفقتها من طليقها، وأضافت: «لم يتم تنفيذه بعد، لتقديمه طلبات وقف تنفيذ، بحجة أنه لا يملك أموالاً، مع الأخذ في الاعتبار أن المبلغ أقل من ربع أجره في أي عمل فني».

وعن سبب تطور المشاكل القضائيى بينها وبين حسين فهمي إلى هذا الحد، أوضحت لقاء-في حوارها مع مجلة لها: «طلّقني غيابياً من دون علمي، وكانت بيننا مشكلة لكنها عادية، وفوجئت بهذا الأمر، لكنني اكتشفت بعد ذلك أنه قام بالواقعة نفسها مع طليقته السابقة، أي لم أكن الأولى التي يعاملها بهذه الطريقة».

لقاء نفت ما أثير حول تدخل النجم المصري عادل إمام لحل الأزمة بينها وبين حسين فهمي، وأضافت: «للأسف لا يوجد قانون يلزمه بالدفع إذا كان متعثراً مادياً، وسأضطر إلى رفع دعوى حبس حتى آخذ حقي».

 

حسين فهمي ولقاء سويدان - طلاق الفنانين
لقاء سويدان