جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد أبوهشيمة يظهر في عيد ميلاد زوجة خالد صلاح.. صور

الجمعة 11 سبتمبر 2015 | 04:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
3348
أحمد أبوهشيمة يظهر في عيد ميلاد زوجة خالد صلاح.. صور

ظهر رجال الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين في عيد ميلاد الإعلامية شيريهان أبو الحسن زوجة الإعلامي خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة وموقع اليوم السابع التي يمتلك أبوهشيمة معظم أسهمها.

يأتي ذلك في وقت تردد فيه اسم أبوهشيمة كثيرًا عبر وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية بعد الكشف عن قضية الفساد في وزارة الزراعة والتي أقيل على إثرها الوزير وألقي القبض عليه وقيام بعض الصحف والمواقع والصفحات الاجتماعية بتوريط أبوهشيمة في هذه القضية.

رجل الأعمال المصري تقدم ببلاغ ضد إحدى الصحف التي حاولت توريطه في هذه القضية من خلال الزج باسمه يتهمها بنشر شائعات ووقائع ملفقة من أجل النيل من سمعته.

أحمد أبوهشيمة ولد في 11 يناير عام 1975 وهو حاصل على بكالوريوس تجارة عام 1996 إلتقى بالفنانة هيفاء وهبي في دبي وتطوّرت العلاقة بينهما إلى أن تكلّلت بالزواج في 24 أبريل 2009 لكن حدث الانفصال بعد ثلاث سنوات.

في العالم الماضي منحت مؤسسة "Stevies " رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، الجائزة الذهبية الشرفية كأفضل رجل أعمال صاعد لعام 2014، كما حصل على الجائزة الفضية كأفضل مدير تنفيذي فى قطاع الصناعة على مستوى العالم.

هيفاء وهبي و احمد ابو هشيمة
احمد ابو هشيمة
احمد ابو هشيمة