جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عزت أبو عوف: نادم على هذا الفيلم.. ولهذا قمت بسب السبكي.. فيديو

السبت 12 سبتمبر 2015 | 04:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
400
عزت أبو عوف: نادم على هذا الفيلم.. ولهذا قمت بسب السبكي.. فيديو

ظهر الفنان المصري عزت أبو عوف، بعد تعافيه من أزمته الصحية مؤخراً، حيث حل ضيفاً على برنامج "صبايا الخير"، مع الإعلامية ريهام سعيد.

عزت أبو عوف كشف أنه نادم على المشاركة في فيلم "أيظن"، من بطولة مي عز الدين، والذي عُرض عام 2008، مؤكداً أنه وافق على المشاركة في الفيلم من أجل حاجته المادية، موضحا أنه وزوجته الأولى فاطيما مسرفين للمال بشدة.

الفنان المصري أوضح أنه لم يحصل على المشاركة في الفيلم مثلما يفعل بعض الفنانين، بمجاملة المنتجين، وإنما ناله بعد أن اتصل المنتج محمد السبكي به، وعرض عليه الدور.. وقال: تصادف أنه في سنة عرض الفيلم في 2008 تم اختياري رئيسا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكنت أظهر في أحد مشاهده وأنا مرتدي لـ"البوكسر"، وهو ما سبّب الإحراج الشديد لي".

أبو عوف كشف أيضاً أن تعارفه على المنتج محمد السبكي للمرة الأولى جاء بعد واقعة سبّبت الإحراج الشديد له.. حيث قال: اتصل بي الفنان تامر حسني هاتفيا كي يعرض عليّ المشاركة في الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمى"، وعندما سألته عن هوية منتج العمل أجابني بأنه السبكي فقلت "إخس" وسبيّته هو وشقيقه أحمد بسُبة قذرة.. وإذ أفاجأ بأن محمد السبكي كان يجلس بجوار تامر حسني أثناء حديثه معي على الهاتف، وعلى الرغم من هذا لم يتضايق مني، ولم يضايقني أثناء تصوير الفيلم بسبب سبّي له، بل كان غاية في الذوق معي.