جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وعد البحري تهاجم دنيا بطمة

الجمعة 18 سبتمبر 2015 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
463
وعد البحري تهاجم دنيا بطمة

هاجمت الفنانة والمطربة السورية وعد البحري، المطربة المغربية دنيا بطمة، هجوما شديدا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب أغنيتها الجديدة «حب صيني».

وأشارت وعد البحري أنها أعلنت منذ ثلاثة أشهر تقريبا، أنها انتهت من تسجيل الأغنية وتنوي طرحها في أقرب وقت، إلا أن «بطمة»، فاجأتها بإعلانها عن طرح هذه الأغنية قريباً.

وعلقت النجمة السورية على هذا الأمر قائلة : «يبدو أن حالة الإفلاس الفني التي تعيشها بطمة، منذ خروجها من برنامج «Arab Idol»، دفعتها للاستيلاء على أغنيتي التي تعتبر جديدة تماماً بفكرتها واسمها».

 وتابعت وعد: «وبالرغم من إعلاني من خلال وسائل الإعلام أنني سأقوم بطرحها، فوجئت بها تعلن تسجيلها وطرحها للأغنية، ولا أفهم هذا التصرف الذي يدل على عدم الإحترام وعدم التقدير لزملائها، ويدل أيضا على إفلاسها الفني».

واستكملت المطربة السورية: «يبدو أن حالة الغيرة التي تعيشها بطمة والتي ظهرت جليةً بفوز كارمن عليها يدفعها للغيرة على كل فنان ناجح وسعيها للحصول على نجاحه»، مضيفة : «هذا التصرف من دنيا لا يقبله حتى جمهورها المغربي الذي يُقدر الفن ويحترم كل فنان عربي وأفكاره وأغانيه الجديدة ولا يقبل باستيلاء فنان على عمل فنان آخر حتى ولو كان ابن بلده».

دنيا بطمة
وعد البحري