جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الإحباط يطيح بسيرينا ويليامز حتى نهاية الموسم

الخميس 01 أكتوبر 2015 | 08:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
316
الإحباط يطيح بسيرينا ويليامز حتى نهاية الموسم

كشف مدرب نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، الفرنسي باتريك مراد أوغلو، أن اللاعبة قد تغيب عن الملاعب في الشهر الأخير من موسم البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات.

سيرينا المصنفة الأولى عالمياً، تعيش حالة من الحزن بعد أن أخفقت في تحقيق الإنجاز التاريخي الذي كانت تتطلع إليه، حيث كانت تأمل التتويج بلقب أمريكا المفتوحة "فلاشينج ميدوز"، لتكمل هيمنتها على جميع بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى خلال الموسم.

مدرب سيرينا قال في تصريحات لشبكة "إي.إس.بي.إن": إن سيرينا التي تبلغ من العمر 34 عاما، ربما لا تظهر على الملاعب مجددا حتى عام 2016.. ليس لديها استعدادا للعب والتنافس من جديد هذا الموسم بعد هزيمتها المخيبة للآمال في بطولة أمريكا.

أوغلو أضاف، لقد كانت على بعد مباراتين من تحقيق إنجاز كبير حقا، لذلك كانت الهزيمة مؤلمة للغاية، ولكن تلك الخسارة كانت أصعب من المعتاد، لذلك فهي بحاجة إلى الوقت للتعافي من الصدمة.. عندما يعود إليها الحماس، وهو ما ليس لدى أي شك فيه، ستتمكن من خوض البطولات من جديد.

سيرينا كانت قد خسرت في الدور قبل النهائي ببطولة "فلاشينج ميدوز" أمام الإيطالية روبرتا فينشي، التي توجت بعدها باللقب إثر الفوز في النهائي على مواطنتها فلافيا بينيتا.