جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين سالم يكذب محاميه عن تبرعه بنصف ثروته

الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 | 08:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
476
حسين سالم يكذب محاميه عن تبرعه بنصف ثروته

أكد الدكتور محمود كبيش، العميد السابق لكلية الحقوق جامعة القاهرة، محامي رجل الأعمال الهارب حسين سالم، أن القضاء المصري برأ موكله من جميع التهم الموجهة إليه في قضايا الكسب غير المشروع.

المحامي قال خلال حديثه لبرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة "النهار": إن موكله يريد التصالح مع الحكومة والعودة إلى مصر مرة أخرى والتبرع بـ 50% من إجمالي ثروته البالغة 9 مليارات جنيه.

وأكد أن التصالح مع رجال الأعمال الهاربين والمدانين في قضايا الكسب غير المشروع، يصب في مصلحة الدولة، وأن التصالح مع رجال الأعمال خطوة جديدة، لخلق مناخ استثماري لتشجيع المستثمرين وجذب الاستثمارات الأجنبية.

الإعلامية إيمان الحصري، قالت في برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور": إن فريق البرنامج تواصل مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم، حيث أكد أنه لم يصرح بدفع 9 مليارات جنيه للدولة مقابل التصالح، مؤكدا أنه حصل على البراءة في كل القضايا، ولم يتحدث مع محاميه في هذا الأمر، مؤكدا أنه يدرس الموضوع.

كان الدكتور محمد حمودة المحامي، قد أكد في مداخلة هاتفية على قناة "المحور"، أن حسين سالم سيقوم برد 9 مليارات جنيه للدولة، مقابل التصالح مع جهاز الكسب غير المشروع.