جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فتحي مبروك يخرج عن صمته ويفتح النار على إدارة الأهلي.. فيديو

الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 | 08:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
431
فتحي مبروك يخرج عن صمته ويفتح النار على إدارة الأهلي.. فيديو

خرج الكابتن فتحي مبروك، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن صمته وكشف العديد من المفاجآت، وذلك في ظهوره الإعلامي الأول عقب قرار إقالته من منصبه.

مبروك قال في تصريحات تليفزيونية: لقد قام المهندس محمود طاهر ومجلسه بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو منذ فترة طويلة، وأنا مازلت على رأس الجهاز الفني، وبرغم ذلك كنت أعمل في صمت من أجل مصلحة النادي.. كنت أعلم أنني سأرحل يوما ما خاصة وأنني لم أرتبط بعقد مع الأهلي بل بكلمة شرف من رئيس النادي.

المدير الفني السابق للأهلي أضاف، لست مدربا ضعيفا كما يروج مجلس إدارة الأهلي، وكنت أعمل على فرض الانضباط داخل الفريق إلا أن هناك أيدي خفية كانت تعبث في الخفاء وتتدخل في شئون الفريق، في سابقة لم تحدث في تاريخ الأهلي من قبل.

وأكد أنه أخبر علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة السابق بالأهلي، بما حدث بعدما اشتكى له أكثر من لاعب من انتقادات قوية من لاعبين كبار لهم داخل الملعب وداخل مران الفريق ولكنه لم يفعل شيئا.

كما استشهد مبروك على صحة موقفه بواقعة تمت منذ سنوات حينما كان يعمل مدربا مؤقتا للأهلي، وقام بطرد أحد اللاعبين منتصف الليل وأيده في ذلك الكابتن محمود الخطيب.

فتحي مبروك وجه حديثه لمحمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلا: كنت شجاعا لتولي مسئولية الأهلي في تلك الظروف، أنا لست ضعيفا يا مهندس محمود.. مضيفاً أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يعرفهم كانوا يعملون للإطاحة به، مؤكدًا أنه لم يأخذ الوقت الكافي لإثبات نفسه.