جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف يضرب ريهام سعيد في مقتل

الجمعة 30 أكتوبر 2015 | 04:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
657
باسم يوسف يضرب ريهام سعيد في مقتل

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية المصرية ريهام سعيد، على شاشات الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صوراً مسيئة للفتاة التي تعرضت للحرش بأحد المولات.

ريهام تعرضت لكثير من الهجوم والانتقادات، نظراً لنشرها صوراً خاصة للفتاة، قالت الفتاة إن فريق إعداد برنامج "صبايا الخير"، الذي تقدمه ريها سعيد سرق هذه الصور من هاتفها، أثناء تواجدها بالاستديو لتصوير حلقة عن تعرضها للضرب والتحرش.

الإعلامي الساخر باسم يوسف، دخل على خط الهجوم لريهام سعيد مثله مثل الكثيرين الذين اتخذوا هذا الموقف، حيث أشاد بمقاطعة شركات رعاية برنامج «صبايا الخير»، وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الشركة اللي تتخذ قرار المقاطعة بس تمنشني هنا، أي خدمة».. مضيفاً في تغريدة أخرى: «طيب يا جماعة: كمساهمة بسيطة مني في الحملة الشركة اللي حتعمل الصح حكتبها هنا.. ونبتدي ونقول: ألو إيفا».

باسم يوسف كتب أيضاً: «ليه تصرف ملايين على إعلانات في برنامج وإنت ممكن يشوفك خمسة ملايين متابع هنا لو قاطعته: ألو إيفا، بيتي، إيفي بيبي، المراعي، إعلانك عندنا».

يشار إلى أن 5 شركات راعية لبرنامج «صبايا الخير»، أعلنت وقف رعايتها للبرنامج الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على فضائية النهار، بعد حملة الانتقادات التي شهدتها خلال الفترة الأخيرة.. في الوقت الذي ترددت فيه انباء عن اتجاه قناة "النهار" لوقف عرض برنامج "صبايا الخير" بعد الجدل الكبير الذي يحدثه في الشارع المصري خلال تناوله لموضوعات مختلفة.