جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش وهشام وفهمي وشيكو في زيارة لمستشفى 57357.. صور

الاثنين 02 نوفمبر 2015 | 08:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
531
كندة علوش وهشام وفهمي وشيكو في زيارة لمستشفى 57357.. صور

قامت الفنانة السورية كندة علوش، بزيارة مستشفى 57357، وذلك بمشاركة كل من أحمد فهمي وهشام وشيكو، لحضور حفل تكريم الأطفال المتفوقين لعام 2015.

علوش، علقت على سعادتها بالدعوة لحفل التكريم قائلة: «شرفتني إدارة مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 بدعوتها لحضور حفل تكريم الطلاب المتفوقين لعام 2015، سعدت جداً بهذه الزيارة.. وكانت حتمًا إضافة كبيرة لي.. رؤية الأطفال والشباب المتفوقين اللذين تمكنوا من التغلب على قسوة المرض وسطوته وهزمه والمتابعة بقوة مبهرة من خلال إصرارهم على التحقق والتفوق أمر مذهل».

وأضافت: «هذا الأمر ما كان ليتحقق لولا وجود فضاء بهذه العظمة وفر للأطفال المناخ الرائع من إقامة وعلاج ودعم نفسي وتعليم.. وسعادتي كانت أكبر بعد جولتنا المطولة في المستشفى هذا الصرح الحضاري العظيم الذي لن تروا شبيهًا له في أكثر بلدان العالم رقياً وحضارة.. هذا المستشفى أو هذه المؤسسة المجهزة بأحدث التجهيزات الطبية وبكل ما يحتاجه الأطفال ليجتازوا رحلة العلاج بأحسن الشروط وأكثرها راحة وأمان، دون أن يحرموا من كل ما يحتاجه الطفل من لعب وتعليم واحتواء سواء من الأهل أو من طاقم المستشفى».

وتابعت: «كل الشكر لإدارة المستشفى لدعوتها لي، ولهذا المجهود الاستثنائي والجبار المبذول في المستشفى، وما قدرت ما أتذكر ولاد بلدي وما أتمنى للمرضى والمصابين والأصحاء منن ان يلاقوا دائماً سواء بسوريا أو بأي مكان بيروحوا دعم واحتواء، وجهات وناس حريصة إنها ترفع عنن الألم وتاخد بإيدن ليعيشوا طفولة طبيعية بعيد عن قسوة الحرب والهجرة إلي شهدوها».

احمد فهمي وشيكو وكنده
احمد فهمي وشيكو وكنده
احمد فهمي وشيكو وكنده
احمد فهمي وشيكو وكنده
كندة علوش