جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روتانا تحذف كل أغاني عمرو دياب.. وجمهورة يرد بقوة

الاربعاء 11 نوفمبر 2015 | 07:12 مساءً
القاهرة - Gololy
1469
روتانا تحذف كل أغاني عمرو دياب.. وجمهورة يرد بقوة

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة من شركة روتانا، تجاة النجم المصري عمرو دياب، والذي يعد من أبرز مطربيها خلال السنوات العشر الأخيرة

قامت الشركة بحذف جميع أغاني الهضبة من إنتاج الشركة، على قناتة الرسمية على موقع اليوتيوب، مما سبب صدمة كبيرة لجميع عشاق الهضبة في مصر والعالم العربي، وهو ما يعني أن طبول الحرب قد دقت بين الشركة وعمرو دياب، ولن تتوقف إلا بإعلان فائز.

وفوجئ محبو الهضبة بحذف كل ألبوماته وأغانيه وكليباته من إنتاج شركة روتانا، التي انفصل عنها بعد تعاقد دام أكثر من 10 أعوام، أثمر عن سبعة ألبومات هم «ليلى نهاري»، و«كمل كلامك»، و«الليلة دي»، و«وياه»، و«بناديك تعالى»، و«الليلة»، و«شفت الأيام»، بالإضافة إلى أغنية «أصلها بتفرق»، التي أنتجت وحدها بتوزيعات مختلفة، على الترتيب.

ومع حذف كل تلك الألبومات من على قناة «الهضبة»، ستواجهك عبارة «فيديو خاص» محل كل أغنية اعتدت سماعها من على القناة، حتى أن «سامبلز» الألبوم الأخير تم حذفها أيضًا.

ومن جانبهم قرر جمهور دياب العريض في مصر والوطن العربي الرد على شركة روتانا، من خلال تدشين أكثر من هاشتاج يعبر عن غضبهم من رد فعل شركة روتانا.

ويعتبر هاشتاج ?#‏عمرو_فشخ_روتانا? أقواها، كما دشن أيضا هاشتاج ?#‏عمرو_خط_أحمر? كنوع من التحذير أرسله جمهور دياب للشركة، يتمثل فى عدم المساس بنجمهم المفضل.

كما طالب ألتراس دياب على صفحته الرسمية على الفيس بوك المصريين بمقاطعة شركة روتانا من خلال هاشتاج جديد يحمل اسم #مقاطعه_روتانا.

من ناحية أخرى عبر جمهور عمرو دياب على الصفحة الرسمية له عن إعجابهم بأغنيته الجديدة القاهرة، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو دياب وأحمد حسين، وتوزيع أسامة الهندى.