جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كواليس اختيار باسم يوسف لتقديم حفل جوائز إيمي.. ومفاجأة جديدة في انتظار الجمهور

الجمعة 27 نوفمبر 2015 | 04:34 مساءً
القاهرة - Gololy
460
كواليس اختيار باسم يوسف لتقديم حفل جوائز إيمي.. ومفاجأة جديدة في انتظار الجمهور

كشف الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف كواليس اختباره لتقديم حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، وذلك خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الإعلامي محمود سعد.

باسم قال: “الاختيار تم من مارس اللي فات وكلموني.. وأعلنوا رسميا عن اختياري في شهر إبريل.. وده كان بالنسبة لي حدث كبير لأنه دائما يقدمها أمريكي.. وآخر سنتين تلاتة قدمها أشخاص من أوروبا.. وأنا أكون أول واحد من الدول الغير ناطقة بالإنجليزية أقدمها".

الإعلامي المصري نفى تماما أن تكون هيئة الحفل قد ترددت في اختياره بعد وقوع تفجيرات باريس، لكونه عربي مسلم، قال: “ بالعكس.. ده بعد اللي حصل في باريس كلموني واقترحوا تغيير المقدمة وسابولي مطلق الحرية إني أكتبها.. فكتبت الكلمة وراجعتها إدارة الحفل وأعجبوا جدا بها".

وفي نهاية المداخلة أعلن الإعلامي المصري أنه تم اختياره أيضا لتقديم حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي..

وكان باسم قد خصص كلمته في الحفل لمهاجمة الإرهاب والإرهابيين، وجاء فيها: "العالم مازال في حالة من الصدمة، ليس فقط مما حدث في باريس، ولكن أيضاً في مالي، بيروت، نيجيريا، كينيا، وسيناء في مصر التي أتيت منها، إنه وحشى، مرعب، غير عادل، لكن عندما يتحد الناس مع بعضهم البعض لكى يحتفلون بالفن والإبداع وهو أفضل ما يمكن للبشرية أن تطمح فيه، نجد قدرتنا على الشفاء والنمو.

وأضاف: "الأكاديمية اختارتني، عربي مسلم، لكى أستضيف هذا الحدث، منذ شهر مضى، ربما للثقة في قدرتي، أو لعدم إيجاد من هو أفضل، لكنه حدث وها أنا ذا..الآن، سأفعل ما كنت مُخَطِط له منذ البداية، إضحاككم، سوف نمرح، لأنه عندما نضحك.. هم يخسرون، عندما نضحك ونفعل ما نفعله هنا الليلة..هؤلاء الأشرار يخسرون”.

باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف
باسم يوسف