جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروى تواجه غادة عبدالرزاق في «اللي اختشوا ماتوا»

الاربعاء 09 ديسمبر 2015 | 01:25 مساءً
القاهرة - Gololy
498
مروى تواجه غادة عبدالرزاق في «اللي اختشوا ماتوا»

بدأت الفنانة اللبنانية مروي الأسبوع الماضي تصوير دورها ضمن أحداث فيلم اللي اختشوا ماتوا، مع النجمة غادة عبد الرازق، بشوارع مصر الجديدة، ويعد العمل باكورة إنتاج شركة الريماس، ومن المُرجَّح طرح العمل في دور العرض خلال شهر مارس القادم مع أعياد شم النسيم.

وأكدت النجمة اللبنانية أن الفيلم يتميز بالبطولات النسائية، ويناقش قضية الظلم الذي تتعرض له المرأة من خلال مواقف تحدث في حياة عددًا من النساء، حيث يتناول الفيلم عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته من خلال استعراض حالات إنسانية وواقعية تتعرض في بعض الأحيان إلي الظلم في المجتمع بدون داعي بسبب أحكامه الشكلية.

مروى أضافت أنها تقدم واحدة من تلك الحالات الإنسانية الموجودة في مجتمعنا، وربما تصادف أي منا تلك المشكلات التي يستعرضها سيناريو الفيلم، وأن الخطوط الدرامية تتوازى في حكاياتها، حيث تبدأ من مكان واحد حتى تتلاقى مرة أخرى في النهاية، ويحمل الفيلم العديد من المفاجآت.

وأوضحت مروى ان الفيلم مناسب لكل العائلة وأفراد المجتمع، ولا يحتوي إسفافًا أو ابتذالا في عرض تلك المشكلات، مؤكدة على سعادتها بدورها لأنه يعيد تقديمها مرة أخرى في عالم التمثيل، خاصة السينما.

فيلم اللي اختشوا ماتوا، من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمد عبد الخالق، وتشارك مروى في بطولة الفيلم مع غادة عبد الرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة عبد المنعم إلى جانب محمد محمود عبد العزيز، وايهاب فهمي، وأحمد صفوت.