جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريما نجيم تقتص لجارة القمر فيروز من اتهامات الويسكي

الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 | 07:50 صباحاً
القاهرة - Gololy
466
ريما نجيم تقتص لجارة القمر فيروز من اتهامات الويسكي

امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بردود الأفعال الغاضبة مما تناولته مجلة "الشراع" اللبنانية، وما كتبته عن السيدة فيروز، حيث جاء "مانشيت" المجلة بعنوان استفز محبي الفنانة.

ردود الأفعال ملأت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حملة التشويه التي تعرضت لها "سفيرة لبنان إلى النجوم" كما يصفها محبوها، من قبل رئيس تحرير مجلة "الشراع" حسن صبرا، الذي كتب مقالا بعنوان "ما لا تعرفونه عن سفيرة لبنان إلى النجوم: فيروز عدوة الناس، وعاشقة المال والويسكي، ومتآمرة مع الأسد".

الإعلامية اللبنانية ريما نجيم كتبت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة: يا ساكنة الأرز ورفيقة الكبار اشمخي وتدلّلي وعيشي كما يحلو لك.. وإن تحدث الصغار عن الكبار بأحقر الكلمات واستنبطوا كل اﻷحقاد، لن يعلوا قدما واحدة يبقى الصغار صغارا.. والكبار كبار، لدى البعض قدرات هائلة على بث السموم والمزاعم واستعمال الأحرف لخياطة أوسخ اﻷثواب.. لن يلبث أثوابهم غيرهم.

ريما أضافت: لن أكتب فيك الشعر ولا النثر ولا الأبيات الجميلة، فكلك جمالا يا فيروزتي ولن أضيف إلى الجمال جمالا.. لا تنحني للملمة ورقة واحدة سقطت من شجرة عفنة يا ساكنة اﻷرز ورفيقة الكبار اشمخي وتدللي، وعيشي كما يحلو لك، يكفينا فخرا أنك سيدة هذا الشرق الحزين، ومنارة هذا الوطن الصغير وما عدا ذلك فكله خراب.

الإعلامي اللبناني نيشان كتب هو الآخر قائلا: مهما احتكت مجاديف ذاك الشراع، لا يمكنها التجديف على روح قلب لبنان.

نجوم الفن والإعلام اللبناني استنكروا المقال مطالبين الجهات المعنية بملاحقة حسن صبرا، رئيس تحرير المجلة، لما في كلامه من قدح وذم واضحين بحق فيروز.