جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود العسيلي: صوت ياسمينا مستعار.. وهكذا تعرفت على زوجتي

الاحد 03 يناير 2016 | 09:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
366
محمود العسيلي: صوت ياسمينا مستعار.. وهكذا تعرفت على زوجتي

أكد الفنان المصري محمود العسيلي أن برامج المواهب فرصة جيدة لظهور مواهب غنائية جديدة من كل الوطن العربي، وتمنح الفرصة للناس للتعرف عليهم، ولكن المتسابقون يجدون صعوبة في النجاح بعد ذلك بسبب مشاكل الإنتاج.

العسيلي قال رأيه في ياسمينا المتسابقة ببرنامج أرابز جوت تالنت، وقال: « أعيب عليها أنها ظهرت بصوت مستعار في برنامج المواهب «أرابز غوت تالانت». فإذا كنت تمتلكين صوتاً رائعاً، عليك أن تقدميه، لكن أن تستحضري صوت أم كلثوم، فهذا يدخل في خانة التقليد! لكن حين ستشرع في تسجيل أغنيات ألبوم غنائي، فهل ستغني بهذا الصوت المستعار؟ بالتأكيد لا، فعليها الآن أن تعمل على استخدام صوتها الحقيقي لتؤكد للناس والمستمعين أنها تملك صوتاً مختلفاً ورائعاً، وأنها موهوبة ولا تجعل التشكيك قائماً بين المستمعين على صوتها».

الفنان المصري حكى عن قصة حبه وكيف تعرف إلى زوجته الثانية وقال: « زوجتي هي نادين الملا، مصرية وتحمل الجنسية الألمانية، وتبلغ من العمر 26 عاماً، وتعرفت إليها منذ ما يقارب العام، ومنذ أن تحدثت معها شعرت بحبي لها، لكنني لم أفكر بالإفصاح لها عن نية الارتباط والزواج، إلى أن جاء يوم وقررت ذلك، فأرسلت لها رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وطلبت أن أقابلها وأتحدث معها، فرفضت ولكنني ظللت ألح عليها بشدة، ومكثت أياماً أحاول إقناعها، إلى أن نجحت أخيراً في ذلك وعبرت لها عن حبي وأمنيتي الزواج بها، فوافقت وتزوجنا، وقضينا شهر العسل في جزر المالديف».

محمود العسيلي وزوجته
محمود العسيلي