جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علا غانم تلجأ للقضاء بسبب «حواري بوخارست»

الاربعاء 03 فبراير 2016 | 09:08 مساءً
القاهرة - Gololy
376
علا غانم تلجأ للقضاء بسبب «حواري بوخارست»

حررت الفنانة المصرية علا غانم، محضرًا رسميًا ضد المنتجة دينا كريم، منتجة مسلسل «حواري بوخارست»، وذلك بسبب عدم سداد باقي مستحقاتها المالية.

علا، علقت على الأمر قائلة: «قمت بتحرير المحضر بعد أن فشلت محاولاتي في اخذ باقي مستحقاتي المالية عن الدور الذي قدمته في المسلسل، علماً بأن المنتجة وقت أن إتفقت معي على المشاركة في العمل كان ظهوري ضيفة شرف فقط، ولكني فوجئت بأن دوري بالمسلسل من ضمن أبطال العمل وذلك بخلاف ما إتفقنا عليه، ومع ذلك قمت بتصوير مشاهدي كاملة وتم عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي».

وأضافت: «منذ ذلك الحين وأنا أطالب المنتجة دينا كريم بأن تعطيني باقي مستحقاتي المالية، ولكنها تهربت كثيراً من سداد المبلغ لي، وتغيرت في تعاملها بشكل كامل حتى أنها لا ترد على هاتفها حينما أتصل بها، إلى أن قالت لي صراحة أنني لن أدفع لك باقي المستحقات، ولذلك توجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضر رقم 661 لسنة 2016 جنح الدقي ضد المنتجة دينا كريم».

من ناحية أخرى، عبرت المنتجة دينا كريم، عن غضبها مما فعلته علا غانم، ، مؤكدة أن مدير مكتبها تسلم صورة من المحضر قبل ثلاثة أيام لكنها تصالحت وقتها مع علا، وتم الإنتهاء من الأمر، حتى فوجئت بأن علا اصدرت بياناً صحافياً تقول فيه أنها ستقاضيها بسبب عدم حصولها على باقي مستحقاتها من المسلسل حتى الان وهذا عار تماماً عن الصحة.