جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة نافع تكشف القصة الكاملة لحجرها على والدتها الفنانة ماجدة

الثلاثاء 09 فبراير 2016 | 09:21 مساءً
القاهرة - Gololy
505
غادة نافع تكشف القصة الكاملة لحجرها على والدتها الفنانة ماجدة

كشفت الفنانة المصرية غادة نافع الحقيقة الكاملة لكل ما يثار عن رفعها قضية حجر على والدتها الفنانة ماجدة الصباحي.

غادة قالت إن المستندات التي نشرتها الصحف بشأن قضية الحجر صحيحة، ولكنها أوضحت قائلة: « المستندات حقيقية لكنني أرفض مصطلح «حجر»، فأنا لم أحجر على والدتي، بل هدفي حمايتها من عمليات النصب التي تتعرض لها، ورفعت دعوى لإدارة أموالها بطلب من النيابة العامة، فهذا ليس قراري، وإنما النيابة هي التي نصحتني باتخاذ هذه الخطوة بعدما استغل نصّاب طيبة والدتي وكبر سنّها وبساطتها، وجعلها توقّع على عقود تنازل عن المطعم الذي نملكه لمدة 15 عاماً.

واضافت فوجئت بتوقيع والدتي على العقود، وعندما سألتها قالت لي إنها لا تتذكر شيئاً مما فعلته، واكتشفت لاحقاً أن هذا الرجل استغلها لكي توقع على أشياء لا تفهمها ولا تعرف عنها شيئاً، لذلك قمنا برفع دعوى قضائية ضده، خاصة أننا استطعنا إثبات أن والدتي تعرضت لعملية نصب، مما جعل هذا الشخص يشعر بالغضب فقرر تشويه صورتنا وسمعتنا، واستغل طلب النيابة لي بالحجر على والدتي لنشر هذا الخبر في الصحف ووسائل الإعلام. وما حدث معي خلال الفترة الماضية أصابني بحالة من الانهيار، وأشعرني بأننا نعيش في زمن غريب وصعب».

الفنانة المصرية أعربت عن غضبها الشديد عن كل ما يكتب عنها وأضافت: « لا أنام وأشعر بالضيق والحزن والغضب ولا أصدق ما يكتب عني، فالتشهير بالناس أصبح أمراً سهلاً، لكنني قررت أن أخرج عن صمتي وأرد على كل شخص اتهمني ظلماً، وسوف أقولها دائماً، أنا لم أحجر على أمي بل قمت بحمايتها من النصب. والأمر الذي يجب أن يعرفه الجميع ويمثل أكبر دليل على براءتي، أن والدتي ولتأمين مستقبلي، وضعت أموالاً كثيرة لي في المصرف منذ طفولتي، فمعظم ما لديها باسمي، وقد فعلت ذلك منذ سنوات طويلة خوفاً عليَّ من غدر الأيام، ولذلك كل ما يقال عن استيلائي على أموالها كلام فارغ».

أما عن مستقبلها الفني أكدت غادة أنها تأخرت كثيرًا عن تحقيق الطموح الذي كانت تتمناه وذلك بسبب خجلها وعدم اقامتها علاقات داخل الوسط، مشيرة إلى أنها تأمل أن يكون المستقبل أفضل.

 

فنانون يصوتون في الانتخابات الرئاسية2014 -  غادة نافع
ماجدة الصباحي وغادة نافع