جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناعومي واتس تظهر بإطلالة شبابية في مهرجان «كان».. صور

السبت 14 مايو 2016 | 03:09 مساءً
ترجمة - Gololy
352
ناعومي واتس تظهر بإطلالة شبابية في مهرجان «كان».. صور

استطاعت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة ناعومي واتس، أن تخطف بإطلالة شبابية جديدة زرقاء أنيقة أثناء ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي لعام 2016 في دورته الـ 69.

وتالقت النجمة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 47 عامًا، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مكشوف الصدر وبدون أكمام باللون الأزرق المزخرف بالأحجار الفضية وانتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الفضي، ووضعت المكياج البسيط الهادئ، وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلًا بطبيعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الماسية.

جدير بالذكر أن النجمة ناعومي واتس، قد حضرت قبل تغيرها ملابسها إلى المهرجان بإطلالة غريبة، حيث كانت مرتدية سروالًا باللون الكحلي الداكن المزخرف بالورود البيضاء وسترة بنفس الشكل واللون، ووضعت وشاحًا حول رقبتها باللون الأبيض وانتعلت حذاء مكشوفًا باللون الأبيض، ووضعت المكياج البسيط الناعم وأخفت عينيها بنظارة شمس سوداء، وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلًا بطبيعته على كتفيها وظهرها.

وكان أول من حضر افتتاح المهرجان كل من النجوم ناعومي واتس فينيسا براديس وجورج ميلر وفالريا جولينو وأيضًا كريستين دانست وكريستين ستيوارت والمخرج الشهير وودي آلان والنجم جيس أيزنبرج وكوري ستول.

ناعومي واتس
ناعومي واتس
ناعومي واتس
ناعومي واتس
ناعومي واتس
ناعومي واتس
ناعومي واتس