جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سحب شارة القيادة من حسني عبد ربه وإحالته للتحقيق

السبت 14 مايو 2016 | 02:47 مساءً
القاهرة - Gololy
260
سحب شارة القيادة من حسني عبد ربه وإحالته للتحقيق

أصدر النادي الإسماعيلي بيانا رسمياً، أعلن فيه عدة قرارات للتعامل مع أزمة تمرد بعض اللاعبين ورفضهم خوض التدريبات في الأيام الأخيرة.

البيان الذي نشره النادي على موقعه الرسمي جاء فيه أن الإدارة لم ولن تتقاعس عن تحقيق أحلام وطموحات الجماهير العريضة.. وعن الأحداث التي مر بها الفريق بامتناع بعض اللاعبين عن المشاركة في التدريبات، قال النادي إن الإدارة اتخذت عدة قرارات عاجلة هدفها اسم النادي الإسماعيلي ومصلحته وجماهيره.

من أهم القرارات خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب لم يحضر تدريبي الثلاثاء والأربعاء "متعمداً".. وخصم 25 ألف جنيه للاعبين الذين حضروا تدريباً واحداً وتقاعسوا عن التدريب الثاني.. وتحويل كلاً من حسني عبد ربه ومحمود متولي وبهاء مجدي للتحقيق غدا الأحد بمعرفة الشئون القانونية والمستشار القانونى للنادي.

على أن يخضع إسلام جمال وأحمد سمير و سعد حسني إلى الشئون القانونية يوم الاثنين المقبل، وذلك لما بدر من الخمسة الأوائل من قيادتهم للامتناع عن المشاركة بالتدريب وسعد حسني بعدما بدر منه تجاه القائم بأعمال مدير الكرة، وسيتم توقيع عقوبات رادعة حال ثبوت تورط أي لاعب حتى لا يتم تكرار هذا الأمر.. وسحب شارة القيادة من حسني عبد ربه لنهاية الموسم.

البيان اختتم بـ "لن تسمح الإدارة بأي تلاعب أو اهتزاز صورة النادي وسيتم اتخاذ عقوبات رادعة بما تكفله اللوائح والقوانين المنظمة لكل من يحاول أن يتلاعب باسم النادي.