جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق تثير الجدل بعد تحرش طالب بها فى «الخانكة»

السبت 11 يونية 2016 | 02:10 مساءً
القاهرة - Gololy
459
غادة عبد الرازق تثير الجدل بعد تحرش طالب بها فى «الخانكة»

اثارت الحلقة الخامسة من مسلسل "الخانكة" للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، والذى يتم عرضه بشكل حصرى على شاشة قناة النهار، تطورات مثيرة من شأنها قلب أحداث العمل رأسا على عقب، وهى واقعة تعرض "أميرة" التى تجسدها غادة عبد الرازق للتحرش من جانب طالب لديها فى المدرسة، وهى الواقعة التى اثارت الجدل بشكل كبير فى الأوساط الفنية.

وجاءت أحداث الحلقة بتعرض غادة للتحرش والضرب من طالب لديها فى المدرسة التى تعمل بها مدرسة BE "مدرسة ألعاب رياضية" بعد ان تعاطى الكوكايين مع زملائه على سطح المدرسة فى نهاية الحلقة الرابعة.

وبدأت الواقعة عندما دخلت أميرة الطحاوى وهى الشخصية التى تجسدها غادة عبد الرازق غرفة خلع الملابس للمدرسين lokal room ، لكى تبدل ملابسها فدخل وراؤها الطالب "عاصم" وهو الشخصية التى يجسدها الوجه الجديد محمد طارق لكى يتحرش بها على سابقة إعجابه بها منذ أن رآها فى احتفالية بمنزله أعدها والده سليم الخواجة رجل الأعمال.

وتتصاعد الأحداث وتحاول أن تهرب غادة منه فتصفعه على وجه، وفى مفاجأة كبيرة يصفعها عاصم هو الآخر على وجهها، فتتحول الواقعة بعد ذلك إلى ضرب وتحرش وانهيار وصراخ، إلى أن تضربه أميرة الطحاوى ضربة مميتة تصيبه بالعجز الجنسى من أجل الدفاع عن نفسها، ثم تحدث المفاجآت الدرامية بعد ذلك. مسلسل " الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، وماجد المصرى، وفتحى عبد الوهاب، وانتصار، ونهال عنبر، ونهى العمروسى، وميريهان حسين، وسميرة عبد العزيز، وإيهاب فهمى، وجيهان خليل، وعدد آخر من الوجوه الشابة، ومن تأليف محمود دسوقى، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج مها سليم .